إعلان

برشلونة وأتلتيكو مدريد وجهاً لوجه

المصدر: النهار العربي
من مباراة سابقة بين الفريقين
من مباراة سابقة بين الفريقين
A+ A-
أن تواجه المتصدر وأنت على بعد نقطتين فقط منه قبل 4 مراحل على الختام، فهذه فرصة مثالية أمام برشلونة لكي يدخل سباق الأمتار الأخيرة وهو في موقع قوي لإحراز اللقب، لكن الفوز، السبت، في موقعة بمثابة "النهائي" على أتلتيكو مدريد، في المرحلة 35 من الدوري الإسباني، سيكون خدمة هائلة للغريم التاريخي ريال مدريد.

يدخل برشلونة لقاء، السبت، على أرضه ضد نادي العاصمة الحالم باللقب الأول منذ 2014، وهو في المركز الثالث بفارق المواجهتين المباشرتين خلف ريال مدريد حامل اللقب، فيما يتصدر أتلتيكو بفارق نقطتين عن العملاقين.

من المؤكد أن الحسابات المزدوجة للفوز على أتلتيكو لا مكان لها فعلياً في تفكير لاعبي برشلونة وإدارة النادي ومدربه الهولندي رونالد كومان، لكنها ستفتح الباب من دون شك أمام ريال للاحتفاظ باللقب نتيجة فارق المواجهتين المباشرتين مع غريمه الكاتالوني، الذي خسر ذهاباً 1-3 على أرضه وإياباً 1-2.

من ناحية النقاط، سيكون مصير أتلتيكو بين يديه تماماً في حال نجح في تجديد الفوز على برشلونة، الذي خسر اثنتين وتعادل في واحدة من مواجهاته الثلاث الأخيرة مع "لوس روخيبلانكوس" ولم يفز عليهم منذ كانون الأول (ديسمبر) 2019 في أرضهم 1-0 بهدف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي ما يأتي برنامج المرحلة 35 (بتوقيت غرينيتش):

الجمعة 7 أيار (مايو)

(22:00) ريال سوسييداد - التشي

السبت 8 أيار (مايو)

(15:00) ألافيس - ليفانتي

(17:15) برشلونة - أتلتيكو مدريد

(19:30) قادش - هويسكا

(22:00) أتلتيك بلباو - اوساسونا

الأحد 9 أيار (مايو)

(15:00) خيتافي - إيبار

(17:15) فالنسيا - بلد الوليد

(19:30) فياريال - سلتا فيغو

(22:00) ريال مدريد - إشبيلية

الإثنين 10 أيار (مايو)

(22:00) ريال بيتيس - غرناطة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم