إعلان

موسم الأهلي الكارثي ينتهي بهبوط واستقالة جماعية واشتباكات

المصدر: النهار العربي
مباراة الأهلي والشباب
مباراة الأهلي والشباب
A+ A-
اشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي السعودي بعد هبوط الفريق للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الدرجة الأولى، بعد التعادل من دون أهداف مع الشباب في الجولة الأخيرة، حيث كان الفريق يحتاج إلى الفوز لامتلاك فرصة في البقاء.
 
وأصبح رصيد الأهلي 32 نقطة في المركز الـ 15 وقبل الأخير وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الأمان، ليهبط مع الحزم متذيل الترتيب، إلى جانب الفيصلي الذي امتلك 33 نقطة، بعد الخسارة أمام الهلال، وتساوى في رصيد الباطن صاحب المركز 13 الذي نجا بفضل نتيجة المواجهة المباشرة.
 
وبعد الموسم الكارثي والهبوط للدرجة الأولى، اشتعلت الأجواء داخل الأهلي، حيث استقر ماجد النفيعي رئيس النادي على تقديم استقالته، بجانب رحيل موسى المحياني المدير التنفيذي.
 
وأكد الإعلامي وليد الفراج أن ماجد النفيعي يستعد للاستقالة من رئاسة الأهلي، بعد هبوط الفريق قائلاً: "استقالة مرتقبة لإدارة ماجد النفيعي ورحيل المحياني وزلزال يضرب القلعة".
 
كما شهد محيط استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" اشتباكات بين جماهير الأهلي والشباب، بعد نهاية مباراة الفريقين، حيث اشتعلت الأجواء خارج محيط الملعب، وصبت جماهير الراقي، جام غضبها بسب هبوط فريقها إلى دوري الدرجة الأولى.
 
وعانى الأهلي موسماً كارثياً ولم يحقق أي فوز في آخر 6 مباريات، وتذوق طعم الانتصار مرة واحدة في آخر عشر مباريات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم