إعلان

بالفيديو: طرد حارس مرمى في الدوري الكويتي بسبب عرقلة الحكم

المصدر: النهار العربي
الدوري الكويتي.
الدوري الكويتي.
A+ A-
أثار خالد الرشيدي حارس مرمى القادسية الكويتي، حالة من الجدل في الملاعب الكويتية بعدما تعرض للطرد نتيجة عرقلة حكم مباراة فريقه أمام السالمية ضمن الجولة السادسة من الدوري المحلي.

وحقق السالمية الفوز على القادسية بنتيجة 3-2، حيث شهدت المباراة قيام الرشيدي بعرقلة الحكم يوسف نصار الذي أدار المواجهة، وذلك عندما احتسب ركلة جزاء ضد فريقه وطرد أحد زملائه.

وفور احتساب ركلة الجزاء حاول الحكم الابتعاد من لاعبي القادسية، إلا أنه بعدما أعطى ظهره للحارس قام بعرقلته، ليشهر له البطاقة الحمراء.

وبدأت الأزمة عندما نجح مهاجم السالمية حسين الموسوي بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبعد الهدف تعرض الموسوي للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل الحارس، ليلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو واحتسب اللعبة ركلة جزاء، ثم أشهر البطاقة الحمراء لمدير فريق القادسية فيصل الشمري للاعتراض، فقام الحارس خالد الرشيدي بالاعتداء عليه وعرقلته، فأشهر له البطاقة الحمراء، ثم لرئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف للتدخل.

ومن المنتظر أن يوقع اتحاد الكرة الكويتي عقوبات على حارس ولاعبي القادسية.

وارتفع رصيد السالمية إلى 11 نقطة ارتقى بها إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد القادسية عند 12 نقطة ولا يزال في المركز الثالث، وتعمقت جراحه بعد خسارة نهائي كأس الأمير الأسبوع الماضي.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم