إعلان

مدرب جزر القمر يكشف كواليس اختياره: "الهدهور ليست لديه نية الاستمرار في حراسة المرمى"

المصدر: النهار العربي
شاكر الهدهور.
شاكر الهدهور.
A+ A-
قال دانيل بادوفاني، مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر، إن الجميع شاهد الأداء الذي ظهر به منتخب بلاده خلال مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا، مشدداً على أنه قدم مباراة كبيرة أمام الكاميرون رغم الخسارة.

وأضاف بادوفاني، خلال مداخلة عبر "زووم" ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة "صدى البلد"، أن منتخب جزر القمر يستحق التهنئة على ما قدمه رغم الخروج من البطولة، موضحاً أن جزر القمر رغم بساطته إلا أنه قدم الكثير وعلى عكس المتوقع.

وأشار إلى أنه اختار أحد لاعبي الفريق ليقف حارس المرمى لتعويض الحراس الثلاثة المصابين، حيث حدد اللاعب شاكر الهدهور، بعد اجتماعه مع جميع اللاعبين الذين يصلحون لهذا الدور وطلب أحدهم ليتقدم للوقوف كحارس مرمى، مضيفاً: "3 لاعبين تقدموا وتعاملت معهم واخترت في النهاية الأنسب وهو الهدهور".

وواصل حديثه، أنه لم يكن لدى جزر القمر، فرصة في الدفع بحارس مرمى أمام الكاميرون لذلك كان التفكير سريعاً في البحث عن بدائل، موضحاً أن الهدف من البداية هو اللعب بـ 11 لاعباً داخل المستطيل الأخضر وليس 10 لاعبين وحارس مرمى".

واستطرد: "كنت حريصاً على الحفاظ على التركيز عقب حالة الطرد التي تعرض لها فريقي في بداية مباراة الكاميرون والهدهور واجه مهاجم الكاميرون في لقطة الهدف الثاني بصفته مدافعاً، كان من الصعب تعلم أساسيات حراسة المرمى بهذه السرعة وأعتقد أن هدهور لا يريد الاستمرار كحارس مرمى".

واختتم مدرب حراس مرمى جزر القمر تصريحاته "أشكركم على التهنئة العالم أجمع شاهد أداء جزر القمر وما مر به الفريق من ظروف صعبة، نعتقد أن هناك مؤامرة بتطبيق لائحة جديدة لمصابي كورونا ليلة مباراة الكاميرون وكنا نخشى خسارة ثقيلة وكل فرصة على مرمانا كانت تمثل خطورة".





 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم