إعلان

النصر السعودي يقترب من مهاجم برازيلي لتعويض حمد الله

المصدر: النهار العربي
حمدالله.
حمدالله.
A+ A-
دخلت إدارة النصر السعودي في مفاوضات مع مهاجم برازيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتعويض المغربي عبدالرزاق حمد الله بعد فسخ عقده، إلى جانب الغياب المتوقع للكاميروني أبو بكر فينسنت.

وفسخ النصر عقد حمد الله، فيما يغيب فينسنت، لانضمامه إلى المنتخب الكاميروني في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في 9 كانون الثاني (يناير) المقبل، ما دفع إدارة "العالمي" إلى محاولة ضم مهاجم جديد.
 
من جهة أخرى، تلقى حمد الله عرضين سعوديين أحدهما من نادي الاتحاد، كما تحدثت تقارير برازيلية عن رغبة كورينثيانز البرازيلي في التعاقد معه بتوصية من زميله السابق بالفريق جوليانو.

وأنهت الإدارة العلاقة التعاقدية مع حمدالله بسبب قانوني مشروع بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدين احتفاظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة، وفق بيان رسمي أصدره النادي العاصمي.

وكان المهاجم المغربي قد أثار الجدل من جديد ليكتب سطراً جديداً من مشاكله داخل النادي العاصمي، وأزال اللاعب عبارة "لاعب نادي النصر"، وأيضاً "حساب النادي في "البايو"، وألغى متابعة حسابه.
 
فيما سخر البرازيلي أندرسون تاليسكا، من أنباء رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وبعد نشر حساب على موقع التدوينات المصغر "تويتر" خبراً يفيد برغبة مسلي آل معمر رئيس النصر في الاستغناء عن خدمات تاليسكا بعد فسخ التعاقد مع حمدالله، رد المهاجم البرازيلي على الخبر بسخرية، إذ قام بوضع "إيموشن" الوجه الضاحك مع الدموع والذي يشير إلى السخرية.

وانضم تاليسكا صاحب الـ27 عاماً إلى النصر في تموز (يوليو) 2021 قادماً من فريق جوانزو إفرغراند الصيني، ويرتبط بعقد مع النادي العاصمي حتى العام 2024 المقبل.

وشارك في 13 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 3.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم