إعلان

تيم كاهيل معجب بشغف الجماهير العربية

المصدر: النهار العربي
كاهيل
كاهيل
A+ A-
أشاد نجم الكرة الأسترالية وسفير برنامج إرث قطر تيم كاهيل بالمستوى الرفيع للمنتخبات التي شاركت في كأس العرب - قطر 2021، مؤكداً أن قطر أثبتت من خلال التنظيم الناجح للبطولة على جاهزية مثالية لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم التي تنطلق منافساتها في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) من العام المقبل.

وحضر كاهيل العديد من مباريات كأس العرب، التي شهدت مشاركة 16 منتخباً من أنحاء العالم العربي، وأحرز لقبها المنتخب الجزائري على حساب نظيره التونسي، في استاد البيت المونديالي.

وقال النجم الأسترالي، الذي أمضى 8 سنوات ضمن صفوف نادي إيفرتون الإنكليزي: "قدمت المنتخبات المشاركة في كأس العرب أداءً جديراً بالإعجاب، كما راق لي حماس المشجعين الذين تفاعلوا مع الأداء الرفيع وعززوا الأجواء الاحتفالية خلال المباريات".

وأشار كاهيل إلى أن منافسات البطولة شهدت إقبالاً جماهيراً كبيراً، ومفاجآت أدهشت الجميع وخلّفت وراءها الكثير من المشاعر وردود الفعل لدى اللاعبين والمشجعين على حد سواء.

أضاف: "امتلأت المدرجات بالمشجعين الذين تمتعوا بعروض كروية استثنائية. ولا شك أن المباريات في الدور نصف النهائي كانت مذهلة وزاخرة بمنافسات مشوقة، خصوصاً مع الأهداف التي هزت الشباك في اللحظات الأخيرة وقلبت نتائج المباريات وأذهلتنا جميعاً".

وأعرب كاهيل عن إعجابه بحماس الجماهير والشغف الكبير بكرة القدم في المنطقة. وقال: "حققت البطولة نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري، وشاهدنا جميعاً سعادة المشجعين واحتفالاتهم بفوز منتخباتهم".

وأشار إلى الفاعليات والأنشطة الثقافية والترفيهية التي انطلقت في محيط الاستادات التي استضافات المباريات، والتي عززت الأجواء الاحتفالية خلال المباريات، وأشعلت حماس الجماهير لحضور منافسات كأس العالم بعد عام من الآن.

واختتم كاهيل: "حققت بطولة كأس العرب نجاحاً لافتاً وسلطت الضوء على شغف شعوب المنطقة بكرة القدم، وكذلك على جاهزية قطر واستعدادها على الوجه الأمثل لاستضافة المونديال العام المقبل، والذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بكثير من الترقب خصوصاً بعد الأجواء الرائعة التي رافقت انطلاق كأس العرب ".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم