إعلان

الأهلي يتصدر الدوري المصري في ختام الجولة الثانية

المصدر: النهار العربي
أنور العشري
الأهلي.
الأهلي.
A+ A-
تصدر الأهلي حامل اللقب، مسابقة الدوري المصري في ختام جولته الثانية، بعد فوزه أمس على ضيفه غزل المحلة العائد للأضواء بثلاثية نظيفة في الشوط الثاني، سجل محمد شريف هدفين، ومحمود عبدالمنعم كهربا هدفاً، ليحتل الأحمر الصدارة بفارق الأهداف عن سيراميكا كيلوباترا، وأسوان، وهو الفوز رقم 30 في عام 2020 في41 مباراة لجميع المسابقات، وهو رقم 60 على حساب غزل المحلة في كل المسابقات، ورقم 51 في الدوري.
 
وحافظ الأهلي على شباكه نظيفة للمرة الرقم 50 أمام زعيم الفلاحين في مسابقة الدوري.
 
احتفل قائد الأهلي محمد الشناوي بعيد ميلاده رقم 32، محققاً الكلين شيت رقم 90 في تاريخ المسابقة بالإضافة إلى مشاركته في 5 مباريات أخرى لم تهتز فيها شباكه، ويصبح الحارس الرابع عشر الذي يحافظ على نظافة شباك الأهلي أمام غزل المحلة في مباراة كاملة في الدوري من أصل 18 حارس مثلوا الأحمر أمام الفلاحين.
 
تصدر الثنائي محمود كهربا ومحمد شريف قائمة هدافي الأهلي برصيد هدفين، لكل منهما وصدارة هدافي المسابقة بالتساوي مع كل من هيثم الفيل، والتر بواليا، مصطفى محمد، شادي حسين، شريف دابو، أحمد سمير، صلاح أمين. 
 
سبقت مباراة الأهلي والمحلة مباراتان، الأولى تفوق إنبي على مضيفه مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كريم طارق (الهدف 650 لإنبي في مسابقة الدوري).
 
وانتهي دربي "عروس البحر المتوسط" بتعادل سموحة مع مضيفه الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، تقدم حسام حسن عبدالبديع (الهداف التاريخي لسموحة) مسجلاً هدف فريقه رقم 350 في تاريخ المسابقة، وتعادل الإيفواري رزاق سيسيه لزعيم الثغر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم