إعلان

بالفيديو: حكم قمة الدوري الكويتي يخرج في حماية الأمن

المصدر: النهار العربي
القادسية والعربي.
القادسية والعربي.
A+ A-
شهدت مباراة القادسية والعربي في قمة الدوري الكويتي، جدلاً كبيراً وإثارة انتهت بخروج الحكم تحت حراسة قوات الأمن بسبب إلغائه هدفاً حاسماً في اللحظات الأخيرة.

وخرج الحكم علي محمود من استاد جابر الأحمد الدولي في حراسة الأمن، بعد إلغاء هدف للقادسية، أصحاب الأرض، في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليخرج العربي فائزاً بهدف نظيف في الجولة الـ11 ويشارك نادي الكويت الصدارة.

وباغت العربي مضيفه بهدف في منتصف الشوط الأول من طريق محمد صالح صولة، وفي الوقت بدل الضائع، ارتقى روماريو مهاجم القادسية، لكرة عرضية وجهها بضربة رأسية نحو الشباك، معادلاً النتيجة لفريقه بهدف قاتل، إلا أن الحكم ألغاه عقب ذهابه لمشاهدة اللقطة عبر شاشة تقنية الفيديو، بداعي دفع المهاجم أحد مدافعي العربي.



قرار الحكم أثار اعتراضات وغضب لاعبي القادسية، ليضطر الحكم لمغادرة الملعب في حماية رجال الأمن، الذين أحاطوا به في ظل الغضب الجماهيري، أثناء مروره إلى النفق المؤدّي لغرف الملابس.



وانتقد فواز الحساوي رئيس القادسية السابق، الواقعة عبر "تويتر"، واصفاً ما حدث بـ"المهزلة"، كما طالب الإدارة الحالية بالانسحاب من المسابقة.

وأضاف: "والله حرام ما يحدث لنادي القادسية، ضربة جزاء واضحة لم تحتسب وهدف صحيح 100 في المئة لم يحتسب، أنا لا أقلل من فريق العربي ولكن الفار لا يحب القادسية... هذه حقيقة، والله لو كنت مسؤولاً في الجهاز الإداري، أسحب الفريق بعد هذه المهزلة".

وتجمّد رصيد القادسية عند 20 نقطة من 11 مباراة في المركز الرابع، متأخراً بفارق 3 نقاط عن الكويت والعربي المتصدرين، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة التي يحمل العربي لقبها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم