إعلان

تأجيل السوبر الكويتي بسبب 10 حالات كورونا

المصدر: النهار العربي
من مباراة سابقة بين الفريقين
من مباراة سابقة بين الفريقين
A+ A-
اضطر الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى تأجيل مباراة السوبر بين العربي والكويت، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الاثنين، بسبب اكتشاف 10 حالات إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين.

وأعلن سالم سعدون الرشيدي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، نائب رئيس لجنة المسابقات، خلال بيان رسمي، قرار التأجيل، إلى أجل غير مسمى، بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريقين بالفيروس، مؤكداً أن سلامة اللاعبين هي الأهم في الوقت الحالي، على أن يتحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

وأكد النادي العربي عبر "تويتر"، ثبوت إصابة 10 من لاعبي الأخضر، هم: علاء الدالي، مارديك مارديكيان، عيسى وليد، علي خلف، جمعة عبود، سلطان العنزي، عبدالعزيز السليمي، عبدالرحمن الشرهان، سلمان العوضي، وجوسيب كنيزيفيتش.

كما تضم قائمة الإصابات في العربي، كلاً من الإداري عيسى إشكناني، وتوميسلاق أورودا اختصاصي التأهيل والإعداد البدني، وعامل الفريق، في حين لم تظهر نتيجة المسحة لكل من محمد فريح، عبدالله عمار، وأحمد براهيم.

يُذكر أنّ الكويت والعربي تقابلا قبل أيام في الدوري هناك، وفاز الأخير بهدف نظيف سجله علاء الدين دالي.

ويتصدر كاظمة جدول الدوري برصيد 20 نقطة متقدماً بنقطة وحيدة عن الكويت والقادسية صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب، في حين حصد العربي 17 نقطة في المركز الرابع.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم