إعلان

الزمالك يقترب من لقبه الـ14

المصدر: النهار العربي
أنور العشري
الزمالك
الزمالك
A+ A-
واصل الزمالك انتصاراته المتتالية التى بلغت 8 مباريات، بعد فوزه على مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن المرحلة 29 لمسابقة الدوري المصري في نسخته الرقم 64.
 
ورفع الأبيض رصيده إلى 69 نقطة، بفارق 10 نقاط عن وصيفه بيراميدز الذي لعب مباراة أقل، و13 نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، حيث أصبح على بعد 9 نقاط فقط من الاحتفاظ باللقب للعام الثاني توالياً، الذي سيكون الرابع عشر في تاريخه.
 
وتقدم الضيوف برباعية، افتتحها هداف المسابقة أحمد سيد زيزو بهدفين في الشوط الأول، رافعاً رصيده هذا الموسم إلى 16 هدفاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، أولهما أحرزه من ضربة جزاء، هي التاسعة هذا الموسم.
 
وأتبعه التونسي سيف الدين الجزيري، وإمام عاشور بهدفين في الشوط الثاني، قبل أن يسجل إسلام عبدالنعيم هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، الذي تأزم موقفه في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بالتساوي مع إيسترن كومباني، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب الذي لعب مباراة أقل.
 
كان الزمالك قد فاز في الدور الأول على الجونة بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض بالتخصص إمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، في حين جاء هدف الجونة من ضربة جزاء سجلها عمرو السعداوي.
 
وتعد المرة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين، التي بلغت 15 مباراة منذ صعود الجونة للمرة الأولى في الموسم 2008-2009، التي يحسم فيها الزمالك مواجهتى الموسم، الأول بالموسم 2019-2020، بهدفين من دون رد بالجونة، و4-3 بالقاهرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم