إعلان

جماهير العربي تحاصر الحكم بعد التعادل أمام السالمية بالدوري الكويتي

المصدر: النهار العربي
العربي والسالمية.
العربي والسالمية.
A+ A-
حاصرت جماهير النادي العربي حامل لقب الدوري الكويتي، هاشم الرفاعي، حكم مباراتهم أمام السالمية، والتي انتهت بالتعادل 2/2 ضمن الجولة الثالثة من الدوري الكويتي.

وحاصرت الجماهير الحكم خلال خروجه من استاد صباح السالم الذي استضاف اللقاء، واحتجت الجماهير عليه كما حمّلته مسؤولية تعادل فريقها بسبب الأخطاء التي وقع بها.

وأكد جمهور أن الحكم ظلمهم في عدم احتساب ركلتي جزاء، إلى جانب تسببه في استكمال الفريق للمباراة بـ10 لاعبين بعد طرد سلطان العنزي.

الانتقادات لم تقف عند الجماهير، حيث وجه مشعل العبكل المنسق الإعلامي للفريق، انتقادات عنيفة لطاقم التحكيم، مؤكداً في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن موفقاً في أغلب قراراته.

وأضاف: "نتمنى أن يراجع نفسه، كما نتمنى من لجنة الحكام أن تشاهد المباراة بشكل دقيق وترى الأخطاء التي وقع فيها. الحكم لم يكن بالمستوى المأمول الذي كنا نتمناه في هذه المباراة".

ورفع العربي رصيده إلى 4 نقاط ليظل في المركز الخامس، متقدماً بفارق الأهداف عن السالمية السادس.

وافتتح السالمية التسجيل في الدقيقة السابعة، عبر قائده المدافع مساعد ندا، وجاء الرد العرباوي بعد دقيقة واحدة عبر محترفه السوري مارديك مارديكيان، كما حصل العربي على ركلة جزاء في الدقيقة 35، إثر لمسة يد على مدافع السالمية حمد القلاف، نفذها الليبي الهادي، وتصدى لها الحارس قبل أن ينجح العربي في تسجيل الهدف الثاني عبر محترفه مارديكيان، إلا أن السالمية أحرز التعادل في الدقيقة 83 من رأسية للمدافع البرازيلي أليكس ليما.

وقبيل النهاية أشهر الحكم هاشم الرفاعي البطاقة الحمراء بوجه لاعب العربي سلطان العنزي، إثر تدخله العنيف على منافسه نايف زويد في كرة مشتركة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم