إعلان

"آبل" تطور بطارية مغناطيسية لجهاز "أيفون"

المصدر: النهار العربي
"آبل"
"آبل"
A+ A-

تزعم مصادر "بلومبرغ" أن شركة "آبل" تعمل على تطوير ملحق شحن جديد لهواتف "أيفون" يوصل مغناطيسياً بالجزء الخلفي من الجهاز باستخدام "MagSafe"، وفقاً لما ورد في موقع "ذا فيرج" التقني.

 

يُذكر أن الشركة تعمل على ملحق الشحن هذا لمدة عام على الأقل، ولكن قيل إنها واجهت مشاكل في التطوير تتعلق ببرنامج "أيفون"، حيث قيل إن من شأن الملحق أن يزيد سخونة الجهاز.

 

وأشارت وكالة "بلومبرغ" إلى أن "آبل" حذرة بشأن الإعلان عن جهاز الشحن، وذلك بعدما اضطرت إلى إلغاء شاحنها اللاسلكي "AirPower" في عام 2019، بعد عام ونصف العام من الإعلان عنه للمرة الأولى. وعليه، تشير مشاكل التطوير هذه في تأخر ملحق الشحن الجديد أو حتى إلغاؤه.

 

ستكون حزمة البطارية هذه الأحدث في تشكيلة "آبل" لملحقات شحن "MagSafe" لأجهزة "أيفون 12"، إذ تضمنت الملحقات السابقة شواحن الحائط، بالإضافة إلى محافظ مثبتة مغناطسياً.

 

وإلى جانب حزمة البطارية الجديدة، يقال إن "آبل" تنظر في السماح لأجهزتها بشحن بعضها البعض. وتشير "بلومبرغ" إلى أن سبقت وخططت عملاقة التكنولوجيا  لتشكيلة "أيفون" لعام 2019 لتكون قادرة على شحن سماعات الأذن "AirPods" لاسلكياً، لكنها ألغت خططها في وقت لاحق.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم