إعلان

إنستغرام تُطلق ميزة Reels الجديدة... إليكم أبرز الاختلافات بينها وبين ميزة القصص على التطبيق

المصدر: النهار العربي
ميزة Reels
ميزة Reels
A+ A-

بدأت منصة إنستغرام مؤخراً بإطلاق ميزة "Reels" لجميع المستخدمين وهي ميزة مشابهة الى حد كبير لمقاطع فيديو "تيك توك" حيث بإمكان المستخدمين إنشاء فيديوات مدتها 15 ثانية مع موسيقى وفلاتر ومؤثرات حية.

 

ودمجت إنستغرام الميزة الجديدة في الواجهة ذاتها مع خاصية "القصص - الستوري" حيث يمكنك الآن التمرير لليمين أو الضغط فوق خيار "الستوري" في الزاوية اليسرى العليا لفتح واجهة الكاميرا على إنستغرام، وبشكل افتراضي، تفتح إنستغرام واجهة الستوريز، أما اذا مررت يدك فيمكنك إختيار ميزة "البث الحي" او الانتقال إلى ميزة  Reels.

 

هذا الأمر شكل حيرة للمستخدمين في الاختيار بين تصوير "الستوري" او "Reelsلكن كلا الميزتين يخدمان أغراضاً مختلفة للمستخدمين إليكم أبرزها:

 

تصف إنستغرام القصص على أنها ميزة تتيح لك مشاركة كل لحظات يومك، وليس فقط اللحظات التي تريد الاحتفاظ بها في ملفك الشخصي. تتيح لك هذه الميزة مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو، وتظهر معاً وتختفي بعد 24 ساعة.

 

- أما Reels فهي تنسيق محتوى يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية، ومشاركتها مع الآخرين في موجز جديد مخصص على صفحة الاستكشاف، تماماً مثل "تيك توك". وتقدم لكReels  مجموعة من الأدوات الإبداعية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة وجذابة على إنستغرام.

 

- يمكنك تسجيل وتحرير مقاطع فيديو Reels متعددة المقاطع لمدة 15 ثانية مع الصوت والنص والمؤثرات الخاصة والملصقات، ثم مشاركتها مع المتابعين.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم