إعلان

"أنغامي" تعلن عن إطلاق ملتقى ترفيهي مبتكر في الرياض ودبي

المصدر: النهار
أنغامي
أنغامي
A+ A-
تستعد شركة "أنغامي" لإطلاق ملتقيات ترفيهية مبتكرة في دبي والرياض تحت مسمى "مختبر أنغامي"، قبل إدراجها في بورصة ناسداك في نيويورك. وأعلنت منصة الموسيقى عن إطلاق مختبرها في قلب دبي والرياض ومدن رئيسية أخرى.

وعقدت "أنغامي" شراكة مع مجموعة "Addmind" التي تدير تسع علامات تجارية في دبي، بيروت، أبو ظبي، قطر، ولندن، من أجل إطلاق مشروعها الجديد.

وقالت الشركة في بيان إن "مختبر أنغامي" سيكون أول من يجمع بين العالمين الرقمي وغير الرقمي، ما يربط بين الترفيه الرقمي والتقليدي، بحسب موقع "Arabianbusiness".

وأضافت أن الملتقى سيضم صالة ومنصة واستوديو، ما يُمكّن المبدعين من تجربة وابتكار الموسيقى المستوحاة من الثقافات العربية والعالمية، ويتم تأدية العروض في الملتقى، كما ستتوفر الموسيقى المنتَجة حصرياً على تطبيق "أنغامي".

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"أنغامي"، اللبناني إدي مارون، إن الشركة متحمسة للشراكة مع "Addmind" لخلق هذه التجربة الفريدة للمستخدمين، وإنها فرصة رائعة لتعزيز القيمة التي تقدمها "أنغامي" عبر الإنترنت، وتحويلها إلى تجربة فريدة من نوعها خارج العالم الرقمي.

سيتم افتتاح المركز الأول في دبي في أوائل عام 2022، وبعدها سيتم إطلاق "مختبر أنغامي" في الرياض وجدة والقاهرة وبيروت ومدن عالمية أخرى، مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس.
الكلمات الدالة