إعلان

أسهم "لعبة الحبار" تقفز بعد اعلان "نتفليكس" عن الموسم الثاني

المصدر: النهار العربي
مشهد من "لعبة الحبار"
مشهد من "لعبة الحبار"
A+ A-
ستعود "لعبة الحبار" (Squid Game) من شركة "نتفليكس" للموسم الثاني، مع عودة الشركة إلى نجاحها العالمي للتعافي من الانخفاض غير المتوقع في عدد المشتركين.
 
وقال هوانغ دونغ-هيوك، مخرج الدراما والكاتب والمنتج التنفيذي، في رسالة نُشرت على موقع "نتفليكس" الإلكتروني: "انضم إلينا مرة أخرى في جولة جديدة تمامًا". وأضاف: "لقد عاد جي-هون"، مشيرًا إلى الشخصية الرئيسية. وسيتعرف الجمهور على شيول-سو، صديق الدمية المتحركة الكبيرة يونغ-هي في العرض.
 
وقفزت قيمة شركة "باكت ستوديو كو"، التي تمتلك حصة في الوكالة التي تمثل الممثل الرئيسي لـ"لعبة الحبار"، ما يقرب من 24% في سيول اليوم الاثنين وسط عمليات بيع واسعة النطاق في الأسهم الآسيوية.
 
وكانت شركة "نتفليكس" أعلنت رسمياً عن بدء العمل على الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن "لعبة الحبار" أصبحت أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة نتفليكس منذ بداية عرضه عام 2021. وقد شهد الموسم الأول أكبر عرض تلفزيوني للمنصة على الإطلاق، مسجلاً 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره.

ويتناول المسلسل قصة متسابقين يعانون من ضائقة مالية، فيتبارون في ألعاب أطفال لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار). ويعاقب الخاسرون بالإعدام، حتى يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم