إعلان

بن زايد متفقّداً العائلات الأفغانيّة: الإمارات ملتزمة برسالتها الإنسانيّة

المصدر: النهار العربي
طفل أفغاني يلتقط صورة مع الشيخ محمد بن زايد
طفل أفغاني يلتقط صورة مع الشيخ محمد بن زايد
A+ A-

 

تفقّد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد، اليوم الجمعة، مدينة الإمارات الإنسانية التي تستضيف موقتاً العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان في طريقها إلى دول ثالثة.

 

واطلع بن زايد على الخدمات التي تقدم للعائلات الأفغانية بما يضمن لهم الراحة والحياة الكريمة، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

 

كما تفقد بن زايد سير العمل في موقع مغادرة مجموعات القادمين من أفغانستان والذين سيتوجهون إلى الولايات المتحدة ودول أخرى، واستمع من المسؤولين الأميركيين بشأن عمليات تنظيم المغادرة وسلاسة الإجراءات.

 

 

ووجه ولي عهد ابوظبي "بتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة إلى ضيوف الدولة بما يوفر لهم سبل الراحة والطمأنينة خلال إقامتهم في المدينة ويضمن صون كرامتهم الإنسانية، كما أمر بتقديم مساعدات مادية إلى جميع الأفراد بما يعينهم على رحلتهم القادمة".

 

وقال بن زايد إنّ "الإمارات ستظل رمزا للعون والنجدة في أوقات الشدة ومصدر إلهام في العمل الإنساني"، مؤكداً أنها "لن تدخر جهدا في الوفاء برسالتها الإنسانية والمنطلقة من قيم العطاء وعمل الخير وترسيخ الأخوة الإنسانية والتضامن مع الشعوب خلال مختلف الظروف والتحديات".

 
وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتية أنور قرقاش قال ان "المساعدات الاماراتية للشعب الافغاني متواصلة دون انقطاع، فالامارات تفرّق بين الموقف الإنساني وبين الموقف السياسي
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم