إعلان

أولاد الرؤساء في البيت الأبيض...لعب وزحلقة وسينما وبولينغ

المصدر: النهار العربي
عائلة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش في جولة مع بنات باراك أوباما في البيت الأبيض
عائلة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش في جولة مع بنات باراك أوباما في البيت الأبيض
A+ A-

تذكرت جينا بوش، ابنة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش، لحظة مؤثرة شاركتها عائلتها مع ماليا وساشا أوباما منذ 12 سنة.

جينا رافقت بنات أوباما في البيت الأبيض برفقة اختها التوأم باربرا ووالدتها لورا بوش، بعد أن فاز باراك اوباما في الانتخابات الرئاسية في 2008.


 
ونشرت على حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة تجمعها بماليا وساشا أوباما خلال الجولة وكتبت "منذ 12 عاماً مثل هذا اليوم! عدت من عملي حيث أعلّم في بالتيمور لأنضم إلى أمي واختي، في جولة مع النزلاء الجدد لهذا البيت، منزلهم الجديد". 
 

وأضافت: "باربرا وأنا قد علّمنا البنات التزحلق على الدرابزون وكل أسرار البيت الأبيض التي كنا نحبها في طفولتنا،  أفضل أماكن للاختباء، قاعة السينما، وصالة البولينغ. وأريناهما غرف نومنا التي كانت ستصبح غرف نومهما".

وكانت جينا قد تحدثت عن الجولة التي قامت بها مع عائلة أوباما في البيت الأبيض من قبل، إلّا أن القصة بدت مؤثرة بشكل خاص هذا الأسبوع، نظراً الى الوضع السياسي المشحون في الولايات المتحدة.

رغم خسارة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الشعبية وعدم قدرته على تأمين الأصوات الكافية في المجمع الانتخابي للفوز في الرئاسة، لم يتنازل للرئيس المنتخب جو بايدن، ويستمر في توجيه اتهامات من دون أدلة حول تزوير الانتخابات. أما بايدن فأمن الأصوات الكافية من المجمع الانتخابي يوم السبت.

ورفض ترامب وموظفوه الوعد بانتقال سلمي للسلطة، ولم يدعُ ترامب حتى الآن بايدن وعائلته الى البيت الأبيض.

اتى منشور بوش بعد أيام من حديثها عن الرسالة التي تركها جدها، الرئيس السابق جورج و. بوش، للرئيس بيل كلنتون في يومه الأخير في السلطة.

وكتب بوش في الرسالة انه يتمنى لكلينتون "سعادة مطلقة" كما وجه له نصيحة، قائلاً: "ستكون رئيسنا حين تقرأ هذه الرسالة. أتمنى لك التوفيق ولعائلتك. نجاحك الآن هو نجاح بلادنا. أتمنى لك النجاح".

في حديث لها الاثنين في برنامج "توداي" قالت بوش إن هذه الرسالة تمثل "الحب والاحترام لبلدنا". وأضافت أن جدها "كان يحمل هذا الشعور في قلبه فابتكر هذه العادة الجميلة التي أتمنى أن تستمر".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم