إعلان

رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين: استقالة قرداحي لا تكفي لعودة العلاقات

المصدر: النهار العربي
رسم للعلمين السعودي واللبناني
رسم للعلمين السعودي واللبناني
A+ A-
علق رئيس "مجلس التنفيذيين اللبنانيين" ربيع الأمين على استقالة وزير الاعلام في بيان له، قائلاً: "اذا صح المثل القائل أن تاتي متاخراً خير من لا تاتي ابداً فلا شك بان خطوة استقالة الوزير جورج قرداحي  الزامية لاي حل لكنها غير كافية و قد أتت متأخرة جداً، و كل الاسف لدور الضحية المضحي الذي حاول قرداحي  لعبه و الذي كان في غير مكانه. فالمقيمون اللبنانيون في المملكة العربية السعودية لم و لن يكونوا رهن استقالته كما اكد البيان السعودي بان اللبنانيين المقيمين هم من ضمن النسيج العربي المقيم في المملكة و مرحب بهم" .
 
وأصاف الأمين نامل أن تكون الاستقالة لانطلاقة مسار يبدأ بضبط المعابر ووقف التهريب و الالتزام بسياسة اقتصادية و إعلامية واضحة تجاه الدول العربية، بحيث لا يكون لبنان منصة للتهجم والهجوم الأمني و الإعلامي على دول الخليج العربي والوقوف بوجه محاولات سلخ لبنان عن محيطه العربي وصولاً لعودة العلاقات إلى سابق عهدها".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم