إعلان

رجل يقتل آخر بالساطور وسط ذهول المارة (صورة)

المصدر: النهار العربي
سيارة اسعاف
سيارة اسعاف
A+ A-
بعد أيام قليلة مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، شهدت منطقة دار السلام واقعة مماثلة عندما قام شاب بقتل آخر فى الطريق العام وسدد له طعنات عدة أودت بحياته أمام المارة، حسبما أفادت صحيفة المصري اليوم.
 
ورصد مقطع فيديو مدته 52 ثانية الجريمة، إذ ظهر فى الفيديو نشوب مشاجرة بين شابين، واستطاع أحدهما أن يطرح الآخر أرضا، ثم ذهب بعيدا، وعاد مرة أخرى وأجهز على الضحية  بالساطور حتى أرداه قتيلا وسط حضور عدد من الأشخاص.
 
 
 
وكان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من الأهالى بمشاجرة وقتيل بأحد شوارع منطقة دار السلام، فتم تشكيل فريق بحث انتقل إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة العثور على شاب مقتول بطعنات.
 
وأفاد شهود العيان عن نشوب مشاجرة بين شاب وآخر بسبب خلافات بينهما، قام على أثرها المتهم بإحضار سلاح أبيض (ساطور) وانهال على المجنى عليه بطعنات عدة حتى فارق الحياة.
 
وكشفت صحيفة البوابة المصرية، وفقاً للتحقيقات، أنه "تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وعامل في كراج لديه سوابق، وقام الأخير بدخول الكراج محل عمل المتهم وشروعه فى سرقة أجزاء من إحدى السيارات المتواجدة فيه، فتطور الأمر إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض أودى بحياته".

وقامت أجهزة الأمن بتفريغ مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة فى محيط الحادث للوصول لحقيقة القاتل، وتوصلت من خلال المقطع لشخصية المتهم بالقتل وتم ضبطه واقتياده إلى قسم الشرطة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم