إعلان

خطف طفلة واغتصبها... فأُدخل إلى مستشفى الأمراض العقلية

المصدر: النهار العربي
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
خطف شاب مصري طفلة إلى منزل أهله الكائن في محافظة الدقهلية مستغلاً حداثة سنها وأقدم على اغتصابها قبل ان توقفه الأجهزة الأمنية المختصة ويقرر القضاء ادخاله إلى مستشفى الأمراض العقلية.
 
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "الشروق" المصرية، فإن "محكمة جنايات المنصورة في مصر قررت إيداع شاب "نقيم" في مركز ميت غمر مستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وتحديد جلسة 22 من شهر شباط (فبراير) لعام 2022 مع المرافعة؛ لاتهامه بخطف وهتك عرض طفلة لم يتجاوز عمرها 7 سنوات".
 
وكان المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المستشار علاء السعدني، أحال المتهم مصطفى. أ. ع، 24 عاماً، عاطل عن العمل ومقيم في قرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، إلى محكمة الجنايات لأنه في 11 أيار (مايو) 2021 خطف المجني عليها الطفلة "هـ. م. ر"، عمر 7 سنوات عن طريق استدرجها إلى مسكنه بعيدا عن أعين الرقباء مستغلا حداثة سنها".
 
وتضمن أمر الإحالة بأن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة المجني عليها بالقوة واغتصبها.
 
وشهد والد الطفلة المجني عليها ويدعى "م. ر"، 34 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان، بأن المتهم استدرج نجلته بطريق التحايل إلى مسكنه مستغلا حداثة سنها وتعدى عليها جنسيا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم