إعلان

كشف أكبر مصنع لإنتاج الحشيش المخدر فى الهرم

المصدر: النهار العربي
مادة الحشيش
مادة الحشيش
A+ A-
ألقت السلطات المصرية القبض على متهم يدير مع شريكه مصنع لإنتاج الحشيش المخدر داخل عقار بمنطقة الهرم، في محافظة الجيزة، حيث استخدما ماكينات كبس ومفرمة، وأدوات آخرى للتصنيع، وترويج المخدر بمحافظتي الفيوم والجيزة.

وعثر رجال المباحث على أدوات التصنيع، وكمية كبيرة من المواد المخدرة، والمعدة للبيع، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

القبض على المتهم جاء بعد ورود معلومات لمعاون مباحث قسم شرطة الهرم الرائد محمد طارق، عن إدارة مصريين لواحد من أكبر مصانع إنتاج الحشيش المخدر بدائرة القسم، وأنهما وراء ترويج المخدر وانتشاره بمحافظتي الجيزة والفيوم.

وشُكل على الفور فريق بحث لتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول نشاط المتهمين، وتبين أنهما يقيمان بمحافظة الفيوم ويتخذان من شقة في منطقة الهرم مصنع لإنتاج الحشيش.

واعترف المتهم فى 29 قضية متنوعة بين قتل وسرقة بالإكراه، بالاتجار بالمواد المخدرة، عقب القبض عليه فى الجيزة.

وقال أمام رجال المباحث، أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة، واللجوء للمنطقة الصحراوية للاختباء بها، بعيدا عن أعين رجال الشرطة، بسبب القضايا المتهم بارتكابها، والأحكام الصادرة ضده، بالإضافة إلى أنه مطلوب ضبطه على ذمة 6 قضايا أخرى.

أضاف المتهم أنه يحصل على المواد المخدرة، خاصة مخدري الهيروين والحشيش، من عدد من تجار المواد المخدرة بالصف وأطفيح، ويروجها على عملائه بعد التواصل معهم هاتفيا.

الكلمات الدالة