إعلان

الخصاونة ينقل رسالة من الملك الأردني الى الرئيس المصري

المصدر: النهار العربي
الرئيس المصري مستقبلا رئيس الوزراء الاردني
الرئيس المصري مستقبلا رئيس الوزراء الاردني
A+ A-
 

نقل رئيس الوزراء الاردني بشر الخصاونة، رسالة شفوية من الملك عبدالله الثاني الى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال لقائهما في قصر الاتحادية في القاهرة.

وبحسب ما ذكرت وكالة الانباء الادرنية (بترا)، ركزت الرسالة على "عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وتنسيق مواقفهما حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك وخدمة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

واكد السيسي والخصاونة خلال اللقاء، على "عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط الاردن ومصر والحرص على تعزيز مسيرة التعاون الثنائي ودفعها الى آفاق اوسع خصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية".

كما اكدا ضرورة تعزيز التعاون الثلاثي الذي نتج عن مخرجات القمة الثلاثية التي استضافها الملك عبدالله في شهر آب (اغسطس) الماضي بمشاركة الرئيس السيسي ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي وامكانية توسيع هذا التعاون الثلاثي ليشمل دولا عربية اخرى وبما يخدم مصالح الدول العربية وشعوبها.

واكد الخصاونة اهمية الزيارة التي قام بها الرئيس المصري الى عمان في الثامن عشر من الشهر الماضي وضرورة البناء عليها وعلى الزيارات المتبادلة بين جلالة الملك والرئيس السيسي والمسؤولين في البلدين نحو مزيد من التعاون والتكامل بينهما".

واشاد السيسي بالعلاقات الاخوية المتينة بين مصر والاردن وما تشهده من تقدم في جميع المجالات والحرص على تعميقها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين .
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم