إعلان

في منزل من 3 طوابق... فرصة للعيش بإيطاليا لمدة عام مجاناً

المصدر: إندبندنت
منزل في صقلية
منزل في صقلية
A+ A-
يحلم كثيرون بفرصة السفر إلى أوروبا، إلا أن موقع "Airbnb" الشهير، الذي يتيح تأجير أماكن سكن حول العالم، جعل الحلم أكثر قابلية للتحقيق، باختيار شخص محظوظ يقيم في إيطاليا مجاناً لمدة عام.

ووفقاً لموقع جريدة "الإندبندنت"، فإنّ موقع "Airbnb" يبحث عن شخص ما ليعيش من دون إيجار لمدة عام، في منزل من 3 طوابق تم تجديده في صقلية.

ويقع المنزل في بلدة سامبوكا الريفية التي يبلغ عدد سكانها 6000 نسمة، وتقع في الجانب الغربي من جزيرة صقلية، وتصدّرت عناوين الصحف في السنوات الأخيرة لكونها جزءاً من مخطط بيع المنازل مقابل 1 يورو في إيطاليا، من أجل تشجيع السكان على العودة إلى بعض القرى الريفية المهجورة.
 

الفوز بفرصة العيش مجاناً لمدة عام في إيطاليا تتطلب بعض الشروط، أبرزها أن يشارك المرشّح الناجح في المجتمع بشكل فعال، حيث يجب أن يلتزم المرشحون بالاستضافة والمساهمة في حياة القرية.

ومن بين الشروط هو أن يكون المرشحون أكثر من 18 عاماً وأن يكونوا قادرين على التحدّث باللغة الإنكليزية، مع ميزة إضافية للذين يجيدون التحدث باللغة الإيطالية.
 
 

وسيتم منح الشخص الفائز الفرصة للانتقال إلى صقلية مع عائلته والانتقال إلى المنزل الذي تم تجديده بشكل فريد، لمدة عام بدءاً من 30 حزيران (يونيو) المقبل.

وسيتعيّن على المرشح المختار استضافة الضيوف في غرفة نوم إضافية بالمنزل نفسه طوال فترة إقامتهم، على الرغم من أنهم سيكونون قادرين على الاحتفاظ بالمال من الحجوزات.
 
 

 
ويقول الموقع الإلكتروني: "سيرحب الفائز بالمنزل لمدة عام بضيوف Airbnb من جميع أنحاء العالم لمدة تسعة أشهر على الأقل من العام في المنزل الذي يبلغ سعره 1 يورو".

وستتاح أيضاً للفائزين بالإقامة في المنزل الفرصة لتنمية مهاراتهم أثناء إقامتهم في سامبوكا، مع تقديم دروس في اللغة الإيطالية والطهو.
 

وخضع العقار بالفعل لعملية تجديد كاملة، بإذن من الشركة المعمارية Studio Didea، حيث يتكون من 3 طوابق مع مساحة كبيرة للعمل من بُعد والاستضافة على Airbnb، ويتكّون الطابق الأرضي من غرفة معيشة صغيرة وغرفة نوم رئيسية مع سرير كبير وحمام داخلي.

فيما يضم الطابق الأول غرفة معيشة ومطبخاً ومساحة عمل وحماماً وغرفة نوم بطابق نصفي مع سرير ملك، بينما يوجد في الطابق العلوي مساحة معيشة إضافية مع سرير.

وعلى الرغم من أنه يمكن للمتقدمين إحضار العائلة أو الأصدقاء للعيش معهم، إلا أن الإقامة تقتصر على شخصين بالغين وطفلين كحد أقصى.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم