إعلان

احتفالات رائعة لعيش أجواء الميلاد في دبي

المصدر: النهار العربي
احتفالات دبي
احتفالات دبي
A+ A-

مع اقتراب موسم الأعياد، تسعى مدينة دبي لإبراز البهجة الاحتفالية والأجواء الميلادية الرائعة. من الأسواق الاحتفالية إلى التراسات الشتوية والإقامة المريحة في شاليه التزلج والمشاركة بالغناء في أجواء موسيقية ساحرة، هناك بالتأكيد ما يناسب الجميع.

نقدم لكم أفضل المعارض الاحتفالية والأنشطة الميلادية التي تنتظركم في دبي، والتي ستعجلكم تعيشون أجواء وفرح عيد الميلاد.

 

استكشاف الحديقة الشتوية الساحرة في حبتور بالاس

الأوقات: يومياً خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) من السّاعة 5 مساءً حتّى منتصف الليل.

خلال موسم الأعياد، ستتحول الحديقة الشتوية الساحرة  Winter Gardenالواقعة داخل حبتور بالاس-دبي إلى أرض العجائب الشتوية من خلال توفير احتفالات ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة. سوف تبهر الحديقة الزوّار بالديكورات الساحرة وترانيم الأعياد في أجواء ميلادية مميزة. لا تفوتوا تذوّق نكهات لذيذة من خبز الزنجبيل والشوكولاتة الساخنة، وانتم تستمتعون بعروض الفنانين والألعاب البهلوانية، ومع ظهور سانتا بشكل مفاجئ ستكون لديكم فرصة لالتقاط أجمل الصور.

 
 

لقاء سانتا في سكي دبي

الأوقات: من 1 إلى 25 كانون الأول (ديسمبر).

ككل عام، سيتحول سكي دبي إلى أرض عجائب شتوية مثالية لالتقاط أجمل الصور. سيمنح هذا الاحتفال الزائرين فرصة لقاء سانتا كلوز في مغارته والتصوّر معه، أو المشاركة في العروض الاحتفالية الممتعة، أو مشاهدة فيلم من وحي عيد الميلاد في Cinema in the Snow  طوال هذا الشهر. عند المشي في أرض العجائب الشتوية، يمكن للضيوف الاستمتاع بشجرة عيد الميلاد المتلألئة التي يبلغ ارتفاعها 40 قدماً، والاستماع إلى ترانيم الميلاد الرائعة التي تؤديها جوقة حيّة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة بما في ذلك أكواب الشوكولاتة الساخنة وكعك الزنجبيل والفطائر الساخنة .

 

 

الإقامة في شاليه مريح

تعدّ الإقامة في أحد الشاليهات المريحة الخاصة بالتزلج في كمبينسكي مول الإمارات من أفضل النشاطات التي يمكنكم تجربتها في فترة الأعياد. يمكن الاختيار بين شاليه من غرفة نوم واحدة أو شاليهات التزلج المؤلفة من ثلاثة طوابق وثلاث غرف نوم، والتي تتسع لشخصين أو أربعة أو ستة، وهي تطل على المنحدرات الثلجية في سكي دبي. توفر لكم هذه الإقامة الدخول المجاني Snow Park of Ski Dubai .

 

 

الغناء في حفل موسيقي احتفالي

الأوقات: في الـ 21 والـ 22 من كانون الأول (ديسمبر)، ستكون هناك عروض صباحية ومسائية عند الـ 2 مساءً و 8 مساءً

يمكن لعشاق الاحتفالات الذين يقضون فترة عيد الميلاد في دبي، حضور الحفل الموسيقي العائلي الخاص بعيد الميلاد، بحيث ستحيي فرقة أوبرا دبي الكبرى حفلاً غنائياً يشتمل على جميع أغاني الكريسماس المفضلة لديكم، مما سيوفّر فرصة الانغماس بأجواء العيد، والشعور بالدفء والراحة.

 

 

A post shared by Dubai Opera by Emaar (@dubaiopera)

 

تناول الشاي بعد الظهر في أجواء ميلادية

الأوقات: من الـ 1 إلى الـ 31 كانون الأول (ديسمبر)، يومياً من الساعة 2 ظهراً حتّى 7 مساءً.

لقضاء فترة ما بعد الظهيرة أنيقة ومسليّة، يقدّم صالون رافلز شاي بعد الظهر الاحتفالي مع أبراج متدرجة تتضمن أشهى أنواع حلويات عيد الميلاد المميزة.

 
 

الإحتفال في "إكسبو 2020 دبي"

الأوقات: من الـ 16 حتّى الـ 25 من كانون الأول (ديسمبر)

قد يكون أفضل مكان للاحتفال بالعيد هو "إكسبو 2020 دبي"، مع ما يقدّمه من عروض احتفالية مثيرة للإعجاب. يستضيف Surreal، الشلال المذهل في "إكسبو 2020 دبي"، سوقاً لعيد الميلاد مملوءاً بأكشاك الهدايا والحلويات التقليدية، بالإضافة إلى العروض الحيّة طوال النهار والليل. لا تفوتوا المشاركة بموكب عيد الميلاد اليومي مع الشخصيات المحببة، ولقاء سانتا في مغارته ونشر قائمة الأمنيات في صندوق البريد المخصص في Earth Plaza.

يوفّر المعرض أيضاً جلسات مخصصة لتناول الخبز وحلويات العيد، ومناطق للفنون والحرف، وكستناء محمصة، وأكواب من الشوكولاتة الساخنة، وكرات ثلجية عملاقة، ومجموعة من أفلام الميلاد المفضلة.

 

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم