إعلان

لقضاء ليلة العمر... أفضل 10 أماكن للاحتفال بالزفاف في أوروبا

المصدر: ذا صن
أماكن احتفال بالزفاف.
أماكن احتفال بالزفاف.
A+ A-
يبحث كثيرون حول العالم عن أفضل الأماكن لقضاء ليلة العمر والاحتفال بزفافهم في مكان مميز، حيث المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ.

ونشر موقع جريدة "الصن" البريطانية، قائمة تضم أفضل 10 أماكن للاحتفال بالزفاف في قارة أوروبا.

1- سانتوريني - اليونان
تعتبر جزيرة سانتوريني اليونانية الرائعة واحدة من أكثر الأماكن رومانسية، ومن أكثر وجهات حفلات الزفاف شعبيةً من جميع أنحاء العالم، حيث تتمتع بمياه صافية ومناطق محيطة رائعة بجانب المأكولات والطعام.

2- إيبيزا - جزر البليار
تتمتع جزيرة إيبيزا بمناخ البحر الأبيض المتوسط الدافئ، وهو ما يجعلها مكاناً مثالياً لاستضافة الحفلات.

3- مالطا
أصبحت مالطا وجهة شعبية بشكل متزايد لحفلات الزفاف، حيث توفّر مناظر خلابة وأشعة الشمس، كما تقدّم مجموعة واسعة من أماكن الزفاف من المنازل الفخمة إلى مواقع الشواطئ الهادئة، بالإضافة إلى حدائق الفنادق.

4- أولو دنيز - تركيا
تتميّز أولو دنيز بشواطئ رملية ومياه فيروزية من "بلو لاغون"، وهو أحد أكثر المواقع روعة في تركيا، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر ساحلية خلابة وطقس استوائي وطعام لذيذ بمقابل مادي بسيط.

5- الغارف - البرتغال
منطقة الغارف البرتغالية حيث السماء الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء لحفل زفاف مميّز، خاصة في فصل الربيع، وعادة ما تكون دافئة في شهر نيسان (أبريل)، وستجد عرضاً أفضل بمقابل أقل وزحام أقل قبل أشهر الصيف.

6- رودس - اليونان
مكان آخر لأشعة الشمس الرائعة، وتتميّز رودس أيضاً بساحلها الرائع وتاريخها الغني كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.
ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من أماكن الزفاف، من الحانات التقليدية إلى الفنادق الراقية، حيث يُعدّ St Paul's Bay، وجهة زفاف شهيرة في رودس عند سفح الأكروبوليس، مما يجعلها خلفية احتفالية مذهلة.

7- تينيريفي - جزر الكناري
تتميّز جزر الكناري بطقسها الدافئ على مدار العام، حيث تقدّم تينيريفي أكبر جزر الكناري، مجموعة واسعة من الأماكن للزواج من المناظر الطبيعية البركانية إلى الغابات المورقة والشواطئ الجميلة.

8- دوبروفنيك - كرواتيا
تتمتع بمناظر خلابة ومزيج من الحياة الشاطئية والمدن الجذابة لحفل زفاف رائع في كرواتيا ما بين الفنادق الفخمة أو الكنائس أو الفيلات أو النوادي الشاطئية، وجميعها ذات إطلالات خلابة على البحر.

9- مايوركا - جزر البليار
وفي مايوركا، يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من أماكن الزفاف والاستمتاع بالكثير من أشعة الشمس، حيث أطلق عليها "جوهرة البحر"، وهي اختيار شهير لإقامة حفل زفاف بين مجموعة من الكنائس التقليدية والفنادق الراقية والشواطئ.

10- سورينتو - إيطاليا
سورينتو في إيطاليا هي وجهة زفاف تحظى بشعبية متزايدة، حيث تقع المدينة على خليج نابولي وتوفر موقعاً مميزاً مع مناظر خلابة وطقس دافئ وطعام رائع والكثير من أماكن الزفاف الرومانسية والتاريخية.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم