إعلان

إقامة تحت النجوم... أروع فنادق الفقاعات حول العالم

المصدر: النهار العربي
ريم قمر
فندق الفقاعات في بالي
فندق الفقاعات في بالي
A+ A-

تعتبر أماكن الإقامة من العناصر الأساسية لإنجاح التجربة السياحية، لذلك يحرص الكثيرون على اختيار الأماكن المميزة من حيث الموقع والخدمة والتصاميم. وفي حين أن الغرف الخشبية المريحة والخيم المصممة بطريقة فاخرة قد هيمنت مؤخراً على مشهد الفنادق التقليدية، تتصدر الخيام الفقاعية التصميم اليوم اختيارات السياح خصوصاً أن هذه الأماكن توفر فرصة الانغماس بالطبيعة الخلابة من خلال أسقفها الشفافة وتصاميمها الفريدة.

 

أينما وجدت هذه الغرف الفندقية الفريدة ستوفر بالتأكيد تجربة استثنائية، تعرّف الى هذه المجموعة من أروع فنادق الفقاعات في العالم بحسب تصنيف موقع Conde Nast traveller العالمي.

 

Wadi Rum Bubble Luxotel ، الأردن

أجمل ما يوفره هذا المنتجع الفخم هو فرصة تأمل سماء الصحراء في الليل، والتي تختلف عن العديد من الأماكن الأخرى في العالم كونها خالية من التلوث الضوئي. تتميز قباب الفقاعات الخاصة بالضيوف بقمم شفافة بحيث تكون النجوم المتلألئة ظاهرة دائماً. صممت الفقاعات بطريقة تناسب الجميع وهي تتوزع بين فقاعات مجهزة بسرير بحجم كبير، أو سريرين توأمين، بالاضافة الى غرف مخصصة للعائلات. ولقد تم تجهيز كل منها بشكل فاخر مع صالة للجلوس وحمام خاص داخلي.

 

 

Anantara Golden Triangle Elephant Camp & Resort، تايلاند

يجمع هذا المنتجع بين مشهدين، مشهد السماء المملوءة بالنجوم، ومشهد الفيلة التي تتجول بحرية في المكان. كذلك يتميز المنتجع بمشاهده الطبيعية الخلّابة، خصوصاً أنه يقع على قمة تطل على نهري Mekong و Ruak. تتميز الغرف بفخامتها وأناقتها، وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة، بما في ذلك التكييف، وسرير بحجم كبير، ومنطقة مخصصة للجلوس تحت سقف شفاف.

 

 

Finolhu ، جزر المالديف

تعتبر خيمة "Beach Bubble" في فينولهو الأولى من نوعها في جزر المالديف، وهي عبارة عن فقاعة كبيرة يمكن الإقامة فيها براحة. تقع الفقاعة في منطقة منعزلة على الشريط الرملي الشهير في Finolhu وهي تتميز بأنها شفافة وقابلة للنفخ. تعدّ هذه الفقاعة المكان المثالي لأولئك الذين يريدون الانغماس في الطبيعة من دون المساومة على الراحة. لحجز ليلة تحت النجوم في خيمة الفقاعة الشاطئية، سيحتاج الضيوف إلى الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في إحدى فيلات الجزيرة.

 
 
 

Buubble: The 5 Million Star Hotel ، أيسلندا

تمت تسمية هذا الفندق بـ 5 ملايين نجمة نظراً لخلفيته ذات المناظر الخلابة. بالإضافة الى توفير وسائل الراحة، يسمح فندق Buuble في أيسلندا بتأمل الشفق القطبي من الأسرّة المريحة، وبقضاء ليلة رائعة تحت النجوم المتلألئة.

 

 

Bubbletent، أستراليا

يطل Bubbletent Australia على ثاني أكبر وادٍ في العالم، Capertee Valley. يقع هذا المنتجع في مزرعة تصل مساحتها الى 1000 فدان، وهو المكان الأنسب للانغماس في الطبيعة. هو يضم ثلاث خيام فقاعية مجهزة للإقامة. هذا الموقع هو أشبه بمخيم، لذلك على النزلاء احضار الطعام والشراب واللوازم الأساسية معهم.

 

 

Campera Hotel Burbuja ، المكسيك

يُحاط فندق Campera الواقع في وادي Guadalupe بالكروم، وهي أشهر منطقة لزراعة العنب في المكسيك. يضم المنتجع عشرات الفقاعات الصديقة للبيئة، لكل منها حمام خاص، وسرير كبير الحجم ووسائل راحة فاخرة. يعدّ هذا المكان وجهة مميزة للانغماس في الطبيعة، وعيش تجربة فريدة لا تنسى. تحيط بالموقع مصانع النبيذ والمطاعم الفاخرة.

 

 

Whitepod Hotel، سويسرا

هو عبارة عن فندق على شكل فقاعات صديق للبيئة، يقع في أعالي جبال الألب السويسرية. يصل عدد الفقاعات البيضاء الى 15 وهي تختلف بأحجامها بين الفقاعات الخاصة بالعائلات، او تلك المخصصة لشخصين وجميعها مجهزة بوسائل راحة فاخرة.

 

 

Bubble Hotel Bali، بالي

حقق فندق Bubble Hotel Bali نجاحاً كبيراً، بحيث تم توسيعه ليشمل ثلاثة مواقع في الجزيرة. يقع هذا المنتجع على قمة تطل على غابة Ubud الخضراء، ووسط تضاريس وعرة على بعد خطوات فقط من الرمال الذهبية في شاطئ البحر. يوفر هذا المكان مغامرة رومانسية، حيث يمكن مشاهدة أروع شروق للشمس في العالم، وفي حين أن التصميمات الداخلية بسيطة، فإن كل خيمة فقاعية مزودة بجميع الاحتياجات الحديثة، بما في ذلك نظام تكييف وأسرة كبيرة مريحة، كما وزوّدت بعضها بحمام سباحة خاص وسط الغابة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم