إعلان

على ارتفاع مئات الأقدام... أعلى حمامات سباحة زجاجية حول العالم

المصدر: النهار العربي
حمام سباحة زجاجي
حمام سباحة زجاجي
A+ A-
شهدت العاصمة الإنكليزية لندن الأسبوع الماضي، افتتاح حمام سباحة Sky Pool ذي القاع الزجاجي، حيث يسبح زواره على ارتفاع 115 قدماً فوق سطح الأرض، للمقيمين في مجمع شقق إمباسي غاردنز الفاخرة في ناين إلمز.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن هذا ليس أول حمام سباحة بقاع زجاجي على السطح يتم افتتاحه في العالم، تقدم العديد من الفنادق حول العالم مغامرة مثيرة للشجعان مع حمامات سباحة معلّقة على ارتفاع مئات الأقدام فوق سطح الأرض.

فندق ألبين بانوراما هوبرتوس - إيطاليا
يقدم حمام السباحة المتواجد على سطح فندق ألبين بانوراما هوبرتوس في إيطاليا، أفضل إطلالة على جبال الدولوميت، بخاصة أنه معلق على ارتفاع 40 قدماً فوق الأرض مع نافذة زجاجية صغيرة حيث يمكنك النظر إلى أسفل.
يشتهر الفندق بالمتزلجين على الجليد في المنطقة، كما يمكن لأي ضيف زيارة المسبح.
 
 
 
ذا إيدج - بالي
يطل فندق "ذا إيدج" في جزر بالي على البحر، على ارتفاع 500 قدم فوق المنحدرات، ويضم حمام سباحة للشجعان فقط حيث يبرز نحو 20 قدماً فوق الحافة.
هناك ثماني فيلات للاختيار من بينها في المنتجع والتي تتيح لك الوصول إلى حمام السباحة الموجود على السطح.
 
 

فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي - دبي
يمكن للضيوف الحصول على أفضل المناظر لدبي من خلال حمام سباحة ذي القاع الزجاجي على ارتفاع 100 قدم فوق الشارع، في فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي، الذي شهد افتتاح أعلى مسبح لا متناهٍ في وقت سابق من هذا العام.
 

وان باسيفيك - فانكوفر
يمكن العثور على حمام سباحة زجاجي فريد من نوعه في كندا، حيث يضم قاعاً زجاجياً منحنياً، وعلى ارتفاع أكثر من 200 قدم فوق سطح الأرض، يمكن للسباحين النظر مباشرة إلى أسفل لرؤية المدينة للحصول على أفضل مناظر للشارع من السماء.
 

 
فندق إنديغو - هونغ كونغ
يوجد حمام السباحة بالقاع الزجاجي بفندق إنديغو بهونغ كونغ في الطابق الـ29، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض من أفضل الإطلالات على المنطقة أثناء الاستمتاع بمشروب من "سكاي بار" المجاور له.
 

برج ماركت سكوير - هيوستن
يمكن للمقيمين فقط الاستمتاع بهذا المسبح الزجاجي الموجود على السطح في هيوستن، حيث يدعون أنه أعلى تجمع زجاجي في العالم، على ارتفاع 500 قدم فوق سطح الأرض.
 

ذا جول - دالاس
يمكن للسائحين في ولاية تكساس الأميركية الاستفادة من هذا المسبح بالقاع الزجاجي في فندق "ذا جول" الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح الذي يطل على الشارع من الطابق العاشر.
تم بناء المسبح في الأصل للتدريب الرياضي على الرغم من أنه مفتوح الآن للجميع.
 

أناها - هاواي
يمكن لسكان هاواي فقط الاستمتاع بهذا المسبح ذي القاع الزجاجي، حيث يقع على ارتفاع 75 قدماً فوق سطح الأرض ويتمتع بإطلالات بانورامية على الجزيرة.
 
 
 
 
الكلمات الدالة