إعلان

جزر خاصة رائعة في أوروبا للإيجار بأسعار خيالية

المصدر: ذا صن
جزر أوروبية.
جزر أوروبية.
A+ A-
يرغب كثير من العائلات في قضاء إجازة بعيدة من الأنظار، ما يجعل الجزر الخاصة مكاناً رائعاً لوقت سعيد.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن أوروبا يوجد بها عدد من الجزر الخاصة الرائعة بأسعار زهيدة مقابل 12 جنيهاً إسترلينياً فقط لكل ليلة، لقضاء عطلتك المقبلة مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

جزيرة فيس - كرواتيا - 106 جنيهات إسترلينية
جزيرة خاصة رائعة في كرواتيا محاطة بالمياه الفيروزية، قبالة ساحل جزيرة فيس، وتحتوي على حمامات حديثة وغرفتي نوم فضلاً عن إطلالات رائعة على البحر.

كما تتمتع منطقة التراس في الهواء الطلق بإطلالات بانورامية على المحيط، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة حوالي 640 جنيهاً إسترلينياً، ما يعني أنه يمكنك دفع 106 جنيهات إسترلينية فقط في الليلة الواحدة إذا كنت تقيم مع خمسة أشخاص.
 


إيوس - اليونان - 54 جنيهاً إسترلينياً
تتمتع اليونان بعدد كبير من الجزر الخاصة، حيث تقع Saponohoma Greek Island Villa في جزيرة إيوس اليونانية بجوار سانتوريني مباشرةً، وتوجد بها فيلا تقليدية باللونين الأزرق والأبيض تتسع لـ13 شخصاً، توجد بها مدبرة منزل وطاهٍ لمساعدتك أثناء الإقامة، مع القهوة الطازجة والفواكه على الإفطار.

تكلف الجزيرة 450 يورو للفرد مدة أسبوع، ما يعني أن اليوم سيكون أقل من 70 يورو (54 جنيهاً استرلينياً).
 

البندقية - إيطاليا - 32 جنيهاً إسترلينياً
يحاول البعض تجنب مدينة البندقية في إيطاليا بسبب الزحام، إلاّ أنّه تقع بالقرب منها جزيرة خاصة تسمى Valle Falconera تبلغ مساحتها 50 فداناً، وتوجد بها فيلا مكونة من 6 غرف نوم، يمكن أن تستقبل ما يصل إلى 16 ضيفاً في المرة الواحدة، كما يمكنك أيضاً استئجار كلٍّ من الغرف الخاصة بشكل منفصل.

تكلف الجزيرة 516 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، لاستضافة 15 صديقاً، ما يعني أن الفرد الواحد يتكلف 32 جنيهاًّ إسترلينياً فقط لكل ليلة.
 

Périgord ، فرنسا - 81 جنيهاً إسترلينياً
يمكنك الابتعاد من كل شيء في فرنسا والحصول على أجواء هادئة من خلال شاليه في جزيرة خاصة على ضفاف البحيرة تحيط به المياه والأشجار، بداخله فقط سرير ودش، لذلك لا تتوقع كثيراً من الرفاهية، ولكنه مثالي للابتعاد من الجميع في رحلة هادئة.

تتوافر خدمة الواي فاي، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن فنلندي، مع تقديم وجبة إفطار تشمل الكرواسون والعصير في الصباح، وهو مثالي للأزواج لقضاء شهر العسل، وسيكلفك 81 جنيهاً إسترلينياً لكل ليلة.
 

 
 
كالاس ديل بورغيلو - إسبانيا - 12 جنيهاً إسترلينياً
يمكنك استئجار جزيرة كاملة يوجد بها قلعة في إسبانيا بالقرب من العاصمة مدريد، ويمكن أن تستقبل ما يصل إلى 38 شخصاً.

يوجد داخل القلعة أربع غرف نوم تتسع لثمانية أشخاص، وخمس خيام فاخرة في الخارج تتسع لستة أشخاص، وتبدأ أسعارها من 428 جنيهاً إسترلينياً، وهي مثالية للمناسبات أو العطلات الكبيرة، بخاصة أن فيها شواطئ لممارسة الرياضات المائية.
 

Vesterøy ، النرويج - 23 جنيهاً إسترلينياً
تقع Vesterøy على بعد ساعة من أوسلو، حيث ستجد كابينة صغيرة تتسع لما يصل إلى 8 أشخاص، ولا توجد بها مياه أو الكهرباء ولكن يمكنك الحصول على مياه شرب مجانية من متجر البقالة.

ومع ذلك، توفر أجواء رائعة بالقرب إلى الطبيعة والطهو فوق النار خارجاً، وإذا تمكنت من العثور على 7 أصدقاء ستتكلف 190 جنيهاً إسترلينياً فقط في الليلة أو 23 جنيهاً إسترلينياً لكل منهم.
 

جزيرة سكاي - اسكتلندا - 91 جنيهاً إسترلينياً
العديد من جزر اسكتلندا غير مأهولة بالسكان، لكن، سكاي لديها منزل مفتوح يتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص مع أربع غرف نوم.

الجزيرة لا يوجد بها أشخاص آخرون، وستشاهد بعض الحيوانات البرية، ولكن من السهل الوصول إلى القارب والعبور إلى الشاطئ.

تبدأ الإقامات من حوالي 550 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، لذا احصل على خمسة أصدقاء ويمكنك دفع 91 جنيهاً إسترلينياً لكل ليلة.
 

 
الكلمات الدالة