إعلان

صنّاع "جاكيت محمد بن سلمان" يتشكّرونه: "لفت الأنظار إلينا"

المصدر: النهار العربي
محمد بن سلمان.
محمد بن سلمان.
A+ A-
توجّهت شركة الأزياء الفرنسية "فرانك ناماني" بالشكر إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، للفته الأنظار، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، إلى العلامة التجارية الخاصة بالأزياء المصنّعة من الكشمير الممتاز.

وجاء في منشور الشركة في خاصيّة القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي على موقع "انستغرام": "نشكر بشدّة الأمير محمد بن سلمان الذي وضعنا تحت الأضواء".

وشكرت "فرانك ناماني" روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ساهموا بتداول صور محمد بن سلمان مرتدياً سترة من تصميم الشركة، خلال إطلاق الاستراتيجية الجديدة للأعوام 2021-2025، لصندوق الاستثمارات العامة (الصندوق السيادي للمملكة العربية السعودية).
 

وجذب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أنظار عشّاق الموضة في العالم العربي، بسترته التي أطلّ بها، وسرعان ما تصدرت قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرّك البحث "غوغل" عبر وسم (هاشتاغ) "جاكيت محمد بن سلمان".

وتوّقف متجر "فرانك ناماني" الإلكتروني عن العمل جرّاء الضغط الشديد الذي شهده الموقع بفعل ولوج أعداد ضخمة من مستخدمي الإنترنت إليه.

وكانت أزياء الأمير محمد بن سلمان احتلت الصدارة في موقع "تويتر" في وقت سابق، بعدما أصبحت سترته "ترند" عبر وسم "جاكيت ولي العهد"، في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2019، خلال انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية، في دورتها الثانية في المملكة بمدينة الدرعية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم