إعلان

العائلة الملكية "ستتنفس الصعداء" إن تغيب الأمير هاري وميغان عن ذكرى الأمير فيليب

المصدر: النهار العربي
الأمير هاري وميغان ماركل والملكة إليزابيث
الأمير هاري وميغان ماركل والملكة إليزابيث
A+ A-

نشرت صحيفة "Mirrorتقريراً أكد فيه الخبراء أن أفراد العائلة الملكية "سيتنفسون الصعداء" إن تعذر الأمير هاري وزوجته عن حضور ذكرى وفاة الأمير فيليب.

 

وأفادت التقارير بأن الأمير هاري حضر جنازة جده الأمير فيليب العام الماضي من دون زوجته ميغان ماركل التي نصحها الأطباء بعدم السفر بسبب حملها، ولكن من المتوقع أن يعودا معاً إلى المملكة المتحدة للاحتفال مع العائلة الملكية باليوبيل البلاتيني للملكة.

 
 

وقد زعمت الخبيرة الملكية إنغريد سيوارد أن الأسرة ستشعر "بارتياح" إن لم يحضر دوق ودوقة ساسكس إلى المناسبة المنتظرة لأنهما سيسرقان الأضواء وسيصبح "عرض هاري وميغان".

 

وفي حديثها إلى مجلة Fabulous، قالت إنغريد: "أعتقد إن قرر هاري وميغان عدم الحضور سيتنفس جميع من في القصر الصعداء". وتابعت: "إنها مناسبة خاصة بالأمير فيليب ولا نريدها أن تتحول إلى عرض هاري وميغان".

 

ويتوقع بعض الخبراء عدم ذهاب هاري إلى المملكة المتحدة في الوقت الحالي، وسط تقدمه بدعوى لمراجعة قضائية ضد قرار أصدرته وزارة الداخلية بعدم السماح له شخصياً بدفع نفقات حماية الشرطة له ولأسرته أثناء وجوده في المملكة المتحدة.

 

ويذكر أن الأمير هاري سبق أن عبّر عن رغبته في زيارة وطنه بصحبة أسرته؛ لكنه يحتاج إلى "ضمان" سلامتهم لأن فريقه الأمني في الولايات المتحدة لا يتمتع بالصلاحيات الكافية خارج أميركا، ولا يمكنه الوصول إلى معلومات المخابرات البريطانية اللازمة للحفاظ على أمان عائلة ساسكس.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم