إعلان

بعدما ساعدت صديقتها في ولادة طفلتها... اكتشفت أن زوجها هو الأب!

المصدر: النهار العربي
هيلي كوستر وعائلتها
هيلي كوستر وعائلتها
A+ A-

نشرت سيدة أميركية تدعى هيلي كوستر (28 عاماً) مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" تصرّح فيه اكتشافها بعد مساعدة صديقتها في الولادة أن زوجها هو والد الطفلة. وانتشر الفيديو بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي وحصد أكثر من 3.4 ملايين مشاهدة.

 

 
 
 

وظهرت كوستر في فيديو آخر تروي تفاصيل الحادثة وتعبر عن مشاعرها المتضاربة. وأوضحت أنها شعرت بحزن شديد بعد أن اكتشفت خيانة زوجها ترافيس بولينغ (36 عاماً) مع صديقتها المقربة. فعقب مواجهته بشكوكها، تأكدت من أسوأ مخاوفها وتبين لها أنه قد خانها مع 30 امرأة خلال الأعوام الستة من زواجهما.

 

 

وقالت كوستر إنها ساندت صديقتها في كل مراحل حملها ورافقتها إلى المستشفى قبل أن تكتشف عيباً خلقياً في عنق الطفلة مطابقاً لذلك الموجود على عنق زوجها.

 

 وكانت كوستر قد استضافت صديقتها في منزلها وطمحت في مساعدتها على التعافي من تعاطي المخدرات بعد أن مرّت بتجربة مماثلة.

 

وذكرت أنها لاحظت أثناء تواجد صديقتها في منزلها تقاربها من زوجها ولكنها لم تتخيل أن تتطور العلاقة بينهما. وعلقت قائلةً: "كنت ساذجة جداً، لم أعتقد أن شخصاً ما قد يجرؤ على القيام بهذا الفعل".

 

وذكرت كوستر في المقطع، أنها وقفت إلى جانب صديقتها ورافقتها إلى مواعيد الأطباء وقادتها إلى المستشفى أثناء المخاض. وأوضحت أنها كانت تجربة جميلة وعبّرت عن سعادتها بأن تكون جزءاً منها.

 

ورغم اكتشاف كوستر خيانة صديقتها إلا أنها رفضت رمي الطفلة في الشارع، فليس للوالدة أي مكان تذهب إليه وبررت ذلك قائلة: "فكرت في أطفالي، هذه شقيقتهم في النهاية، ولا أريد أن أكون من بين الأشخاص الذين تسببوا بأذى لها". وأوضحت أنها وصديقتها تتساعدان في تربية الأطفال وأعمال المنزل.

 

وذكرت كوستر أن زوجها "كان يعود مستاء إلى المنزل، ويعتدي عليهما". وقالت: "إنها ضحية أيضاً. وتحاول التعامل مع مشكلة الإدمان".

 

وسامحت كوستر صديقتها وصرّحت بأن كل شيء يحدث لسبب ما، وما زالتا صديقتين حتى اليوم. وتأمل في أن تتمكن صديقتها من مسامحة نفسها، "فالجميع يرتكب أخطاء".

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم