إعلان

الأمير تشارلز يتطلع لرؤية حفيدته ليليبيت ابنة هاري وميغان ماركل

المصدر: النهار العربي
الأمير تشارلز.
الأمير تشارلز.
A+ A-
يتطلع ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز لرؤية حفيدته ليليبيت، ابنة الأمير هاري وميغان ماركل، للمرة الأولى.

وصرّح الخبير الملكي نيك بولن حصريّاً لمجلة "يو أس ويكلي" US Weekly يوم الثلثاء الواقع فيه 14 أيلول (سبتمبر): "أعتقد أن الأمير تشارلز يرغب فعلاً بمقابلة حفيدته. إنه حزينٌ جداً بسبب كل ما يحدث. كما أنّ العائلة ترغب في أن تجتمع".

وأضاف بولن أنّ احتفال "اليوبيل البلاتيني" Platinum Jubilee يعدّ الفرصة الأنسب لتقابل العائلة الأمير هاري، (36 عاماً)، وزوجته الممثلة الأميركية ميغان، (40 عاماً).

وسيقام "اليوبيل البلاتيني" احتفالاً بالملكة إليزابيث الثانية التي ستتم عهدها السابع في الحكم في شهر حزيران (يونيو) من عام 2022. وستحضر العائلة الحفل دعماً للملكة. وسيشمل الحدث أيضاً احتفالاً بعيد ميلادها الخامس والتسعين مع عطلة تمتد لأربعة أيام.

وأعلن بولن أيضاً عن رغبة الملكة في مقابلة ابنة حفيدها الأمير هاري إذ إنها دائماً تقول إن "هاري وميغان فردان محبوبان من العائلة الملكية".

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان قد أعلنا عن ولادة ابنتهما ليليبيت في بداية هذا العام بعد أن أنجبا ابنهما أرتشي في عام 2019. واختارا اسم المولود الجديد تيمنّاً باسم جدتها الكبرى الملكة ليلي.

ولم يقدم الزوجان طفلتهما للجد تشارلز وللعائلة الملكية لا سيّما بعد الخلافات التي وقعت بينهم وانتقالهما إلى العيش في كاليفورنيا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم