إعلان

الأمير هاري بشعرٍ طويل جداً؟

المصدر: النهار العربي
الأمير هاري.
الأمير هاري.
A+ A-
أغاظ روب لوي مشاهدي برنامج "The Late Show" خلال إطلالته الأخيرة، مشيراً إلى احتمال رؤية الأمير هاري بتسريحة شعرٍ جريئة وجديدة.
 
وكشف الممثل أنه رأى هاري مؤخراً عند إشارة سير بالقرب من منازله في مونتيسيتو بكاليفورنيا، موضحاً: "هو يعيش على بعد كيلومترين منّي تقريباً. لقد كان منعزلاً جداً منذ وصوله. رؤيته في الحي أشبه برؤية مخلوق أسطوري، ولمحته أخيراً. رأيته أخيراً يقود سيارته".
 
وأضاف الممثل أنّ "من المحتمل أن يكون لديه خبر حصري" لمحبي العائلة المالكة. وأشار إلى أنه "لمحه لثوانٍ معدودةٍ. لا تعتمدوا تماماً على ما سأقوله، ولكن بدا كأنه يربط شعره الطويل. بدا لي، كمراقبٍ عادي، أن شعره قد نما طويلاً جداً وكان مشدوداً إلى الوراء، لذا لا يمكنني إلا أن أفترض أنه كان يربطه".
 
إلا أنّه كان لدى جيمس كوردن، الذي حضر بالفعل حفل زفاف هاري وميغان ماركل الملكي، شكوكه. قال مقدّم البرنامج: "أنا متأكد من أن هذا غير صحيح. أعتقد أنك لم ترَ الأمير هاري بالفعل".
 
(تعبيريّة)
 
مع ذلك ، بدا روب واثقاً جداً وأصرّ على أنّه رأى هاري، مضيفاً: "تبعته إلى منزله لمعرفة إذا كانت السيارة ستدخل".
انتقلت ميغان التي نشأت في كاليفورنيا، وزوجها الأمير هاري إلى منزلهما الجديد في تموز (يوليو) 2020، بعد أشهر وجيزة من إعلان تنحيهما عن منصبهما رسمياً في العائلة المالكة. منذ ذلك الحين، واصلا شق طريقهما بنفسيهما، من إبرام صفقة مع Netflix وإطلاق مؤسسة Archewell  غير الربحية إلى الأعمال التطوعية والاستمرار في تربية ابنهما آرشي (20 شهراً).
 
الكلمات الدالة