إعلان

الجميلات بالأحمر الجريء... إليكم أحلى الإطلالات في 2021

ماغي عنيد
جميلات باللون الأحمر
جميلات باللون الأحمر
A+ A-

اللون الأحمر من أكثر الألوان جرأة وجاذبيّة، وهو ملائم لكل ألوان البشرة شرط اختيار الدرجة اللونية التي تلائم سحنتك وتشرق ملامح وجهك، كما أن طريقة تنسيقه مع الإكسسوارات، وتسريحة الشعر والمكياج تلعب دوراً كبيراً. إليك كيف تألقت جميلات الشهرة حول العالم على مدار السنة بأروع التصاميم بهذا اللون الذي يحمل الشغف ونبض الحياة.

 

 

في إحدى جلسات التصوير الخاصة بمجلة "سيدتي"، بدت ديمة قندلفت فاتنة بفستان منفوخ من الخياطة الراقيّة من تصميم زهير مراد أقرنته بمجوهرات يسايان.

 

الفنّانة أصالة حضرت حفل زفاف الإعلاميّة جيسيكا عازار بفستان أحمر بقصّة منسدلة ومكشوفة الكتفيْن من تصميم نيكولا جبران وبدت رائعة بقصّة شعرها القصيرة.

 

بعض جميلات الشهرة فضّلن الفستان الأحمر المقرون برداء كتفيْن أو المعروف بنمط الـ "كاب" Cape Dress على غرار الفنّانة الإماراتيّة الجذّابة بلقيس فتحي التي اختارت فستاناً يعانق الجسم من تصميم مروان خالد، وهو مطرّز بالأحجار البرّاقة عند الخصر، في حين اختارت أمينة معادي فستاناً منسدلاً من فالنتينو Valentino أقرنته بمجوهرات ماسيّة.

 

مهيرة عبد العزيز اختارت أيضاً نمط الـ"كاب" من فالنتينو Valentino خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي، وجاء فستانها بقصّة ضيقة مكشوفة الساقيْن. بدورها، اختارت كارن وازن لإطلالتها على السّجادة الحمراء في مهرجان الجونة، فستاناً مكشوف الصدر والساق، ومحدّداً عند الخصر من إيلي صعب وبدا رائعاً عليها.

 

 

بعض الجميلات فضّلن تصميم السراويل بالأحمر كالفنّانة العراقيّة رحمة رياض التي بدت أنيقة جداً بـ"جمبسوت" أحمر من تصميم زهير مراد مكشوف الساق وهو مطرّز بالترتر البرّاق عند الصدر. أما بريانكا شوبرا فبدت فاتنة بطقم أحمر يعانق كامل الجسم ومقرون برداء طويل من بالنسياغا Balenciaga.

 

الفساتين الحمراء القصيرة كان لها حضور لافت أيضاً. خلال جلسة تصوير حديثة، أطلّت سيرين عبد النور بفستان قصير واسع وتفصيل عقدة كبيرة وكُميْن منفوخيْن من @dolcefarfalla_leb أقرنته مع جزمة طويلة من الجلد الأسود وتزيّنت بمجوهرات من لو فواياجور Le Voyageur، أما الممثلة المصريّة سلمى بو ضيف فبدت لافتة بفستان قصير وواسع من فالنتينو Valentino أقرنته مع منديل على الشعر. بدورها المغنيّة العالميّة كاميلا كابيو بدت فاتنة بفستان قصير بتفصيل الكشاكش من إيلي صعب.

 

الأحمر المطعّم بالترتر كان لافتاً في أكثر من مناسبة، كيندل جينر كانت مميّزة في حفل الـ"ميت غالا" بفستان قصير وضيّق مزيّن بالترتر ومقرون بذيل طويل من دار جيفنشي Givenchy، أما ريم الشريف فبدت مبهرة خلال تصوير إحدى أغنياتها بفستان يعانق الجسم ومكشوف الساق من تصميم ميخائيل شمعون. 

 

بعض المشاهير اخترن الفساتين الحمراء بأقمشة التول بقصّات متنوّعة منها بنمط حوريّة البحر ومنها واسع ومنفوخ. خلال حفل توزيع الأوسكار، تأنقّت أماندا سيفريد بفستان مكشوف الكتفيْن ومنفوخ من أرماني Armani. أما الممثلة التركية ديلان شيشيك دينيز، فاختارت فستانها على السجادة الحمراء من Museum of Fine بقصّة منسدلة. ريا أبي راشد كانت أنيقة بفستان من الدانتيل والتول الأحمر بتفصيل عقدة حول العنق ومطرّز بالترتر من زهير مراد، كذلك، تأنقّت النجمة الأميركية روزاومند بايك في مهرجان كان بفستان مميّز من ديور Dior مكشوف من الجانبيْن.

 

في حفل خاص لعلامة بولغاري، بدت كارن وازن فاتنة بفستان من ستيلا مكارتني Stella McCartney بكميْن منفوخيْن وشق يكشف الساق.

 

خلال مهرجان الجونة السينمائي، أطلت آنجي كيوان بفستان أحمر مميّز بتصميمه الرائع من يوسف أكبر بكتف واحدة، مكشوف الظهر والساق، وبتفصيل السلاسل المعدنيّة، أقرنته بمجوهرات Tres Hermanas Jewellery.

 

شهدنا أيضاً على السجادة الحمراء فساتين بتوليفات الورود، حيث ارتدت جوردن دان فستاناً يعانق الجسم مكشوف الكتفيْن من أندريا بروكا Andrea Brocca، فيما تأنقت كارلي كلوس خلال حفل الـ"ميت غالا" بفستان رائع من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

 

من الفساتين المبهرة، رصدنا القصّات التي تعانق الجسم وتُبرز مفاتنه. فالليدي غاغا اختارت خلال جولتها لترويج أحدث أفلامها "هاوس أوف غوتشي"، اردت فستاناً لافتاً بنمط الـ"كورسيه" وتفصيل الأربطة المتشابكة من فرساتشي Versace، فيما اختارت الممثلة التركية مليسا باموك فستاناً بكتف واحدة من توجتشي أوزكيناك Tugce Ozkaynak، وبدت فهرية أفجان فاتنة بتصميم مكشوف الكتفيْن من Zuley Hakuru. أما إيزا غونزالس تأنّقت بفستان بنمط "هالتر" من فرساتشي Versace.

من موضة العام، برزت الفساتين الجريئة والمقطّعة التي تكشف أجزاء من الجسم، وقد رأينا هذا النمط من الفساتين على ريم الشريف من ميخائيل شمعون، وهايدي كلوم بفستان من نيكولا جبران، ميغان فوكس بتصميم جريء من بيتر دانداس Peter Dundas، وملكة الأناقة المتميّزة زيندايا اختارت فيرا وانغ Vera Wang.

 

النجمة التركية مريم أوزرلي بدت كأميرة من القصص الخياليّة بفستان من Maison Novague لربيع وصيف 2022.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم