إعلان

ميريام فارس بالأبيض لون الأمل والتفاؤل بالعام الجديد

ماغي عنيد
ميريام فارس بالأبيض المشرق
ميريام فارس بالأبيض المشرق
A+ A-

ما أجمل أن نودّع عاماً ونستقبل آخرَ بلون يعكس الصفاء والبهجة والنقاوة والتفاؤل والأمل، كما فعلت الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس في أحدث جلسة تصوير لها داخل مغارة جعيتا في لبنان وذلك خلال مقابلة مع سعيد الحريري على شاشة "سكاي نيوز عربيّة".


A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

الإطلالةالمشرقة التي ظهرت بها ميريام فارس هي من تنسيق خبير المظهر خليل الزين، وتصويرميشال العريّه، ومكياج باتريسيا ريغا، حيث تأنّقت ملكة المسرح بطقم أبيض بنمط الـ "توكسيدو" من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، شمل سروالاً بقصّةكلاسيكيّة واسعة بتفصيل شريط ساتيني على طول الساقيْن من الجانبيْن الخارجييْن،وقميصاً مطبّعاً من الحرير الأبيض ذا قبّة عالية، مقروناً بسترة كلاسيكيّة متوسطة الطولبتفصيل جيبْيْن. وقد أقرنت ميريام إطلالتها الأنيقة بمضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ، كماتزيّنت بمجوهرات من الذهب المرصّع بالألماس.

 
 

في إطلالةسابقة لها خلال إحياء حفل غنائي في المملكة العربيّة السّعوديّة، جاءت إطلالةميريام أنيقة بطقم أسود برّاق مع قميص من الدانتيل الشفّاف المطبّع بالورود بلونطقمها، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan.


A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

وفي حفلأحيته في قطر، تألّقت ميريام فارس بفستان أزرق نيلي برّاق مكشوف الكتفيْن، بقصّةطويلة ومنسدلة بطول الأرض ومحدّدة عند الخصر من تصميم اللبناني- العالمي زياد نكد،وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة من يسايان Yessayan.

 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم