إعلان

أجمل إطلالات حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة DIAFA 2021

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير في حفل ضيافة
إطلالات المشاهير في حفل ضيافة
A+ A-

تميّزت جميلات الشهرة في حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة DIAFA 2021 الذي يقام سنوياً في دبي، لتكريم المشاهير والشخصيات التي حقّقت نجاحات وإنجازات كبيرة في المنطقة العربيّة في مجالات مختلفة، بالأناقة اللافتة من حيث الأزياء، المجوهرات، واللمسات الجماليّة التي رصدنا أجمل 9 إطلالات منها.

 

 

نسليهان أتاغول

تألّقت النجمة التركيّة نسليهان أتاغول Neslihan Atagul بفستان ذهبي باهت بنمط القفطان العربي، من تصميم التركي أوزغور ماسور، مكشوف الصدر ومطعّم بالكامل بالترتر الذهبي اللامع، ومميّز بكُميْه الواسعين المحدّدين حول المعصمين، وقصّته المنحوتة عند الخصر بتفصيل مزخرف، أقرنته بقرطي أذنين كبيريْن، وإكسسوارٍ مجدول ومزخرف للشعر بلون يحاكي لون الفستان.

 

 

إلهام الفضالة

أطلّت الممثّلة الكويتيّة إلهام الفضالة بفستان أسود بتوقيع مصمّمة الأزياء الكويتيّة هيفا العتيبي، وهو مميّز بقصّة منسدلة محدّدة الخصر، وكُميّن طويليْن بتفصيل الريش ينسدلان بطول الفستان المطعّم بالكامل بالترتر الأسود البرّاق، أقرنته بحقيبة مخلب بلون الأخضر الفيروزي، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والفيروز.

 

A post shared by المصممه الكويتيه هيفا العتيبي (@hiafa_alotaibi_)

 

أنغام

المغنيّة المصرية أنغام بدت راقية جداً بإطلالة من تنسيق خبيرة المظهر ميساء عسّاف التي اختارت لها فستاناً بلون أزرق - فضي من تصميم اللبنانيشربل كرم للخياطة الراقية، جاء بقصّة بدون أكمام تعانق الجسم ومكشوفة على طول الساق، ومقرونة بذيل طويل من الخلف منفوخ قليلاً، كما انتعلت صندلاً فضي اللون مطعّم بالحبيبات البرّاقة بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من نصولي Nsouli Jewelry.

 

نوال الزغبي

بدت الفنّانة اللبنانيّة نوال الزغبي متألقة بالفستان الأخضر من تصميم نديم سديحة، لمصلحة بوتيك لا بورجوازي La Bourjoisie، وهو مكشوف في وسط الصدر وعلى طول الساق والكتفيْن بنمط "هالتر"، أما الظهر فمكشوف بالكامل يجتازه تفصيل مطرّز بالخرز والأحجار البرّاقة، وقد أقرنته نوال مع حذاء بلون حيادي بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من نصولي Nsouli Jewelry.

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

 

رضوى الشربيني

تأنّقت الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني بإطلالة من تنسيق خبير المظهر سعيد رمزي، بفستان حيادي اللون بتوقيع المصمّم اللبناني زياد نكد مطرّز بأسلوب مميّز بالخرز والترتر من ألوان الذهبي، الفضي، والبرونزي، وهو ذو أكمام طويلة منفوخة من الأعلى، وقصّة ضيّقة مفتوحة بحدود الركبتيْن، وحزام رفيع يعانق الخصر مزيّن بإكسسوارات برّاقة. كما انتعلت رضوى حذاءً مدبّباً فضي اللون، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من إيرام Iram Jewelry.

 

 

 

ديما الأسدي

أطلت العراقيّة ديما الأسدي المميّزة بأناقتها وذوقها الرفيع بفستانٍ طويل وردي - ذهبي بدون أكمام يعانق الجسم، مطرّز بالأزهار الصغيرة والترتر الفضي، أقرنته مع رداء للكتفيْن من اللون نفسه بكُميْن واسعيْن من تصميم رامي قاضي، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من يسايان Yessayan Jewelry.

 

 

سينثيا صموئيل

جاءت إطلالة الممثّلة اللبنانيّة الشابة سينثيا صموئيل مبهرة بفستان واسع ومنسدل مكشوف الصدر والساق، وبتفصيل يغطي الكتفيْن بأسلوب أنيق جداً بلون الأخضر الفيروزي من دار مرمر حليم، أقرنته بمجوهرات رائعة مرصّعة بالألماس من ميسيكا Messika Jewelry، وحقيبة ذهبيّة بنمط جلد التمساح يد من Sandra J.

 

 

يمنى خوري

تألّقت مؤثّرة الموضة وسيّدة العمال يمنى خوري بزي لافت مطرّزٍ بالكامل بالترتر البرّاق من تصميم اللبناني جان شارل زكريا، مكشوف الصدر ومغلف بنسيج شفّاف يحاكي لون الفستان الحيادي، وهو مميّز بقصّته غير المتماثلة المكشوفة الساق، بكُميْن بطولٍ مختلف، أحدهما قصير والثاني طويل، وهما مقرونان بوشاح طويل ينسدل بطول الأرض يضفي على الفستان لمسة خاصة. كما زيّنت معصمها بساعة يد فاخرة من مجوهرات باتيك فيليب Patek Philippe.

 

 

 

 

سهى محمد

تميّزت إطلالة مدوّنة الموضة ومصمّمة الأزياء المصريّة سهى محمد المعروفة بـ Soha MT بالرقي، حيث اكتست فستاناً طويلاً مطعماً بالخرز والأحجار البرّاقة، بقصّة منسدلة بطول الأرض وتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر بلون شمّامي، مقرون برداء كتفيْن طويل أنيق جداً من تصميم اللبناني سعيد قبيسي، أقرنته بحجابٍ من لون الفستان.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم