إعلان

ياسمين صبري في إطلالة منعشة بتوقيع إيلي صعب خلال حفل "صحارى" لعلامة كارتييه

ماغي عنيد
ياسمين صبري بتصميم إيلي صعب
ياسمين صبري بتصميم إيلي صعب
A+ A-

رغم أنها تميل إلى اختيار إطلالات كلاسيكيّة-عصريّة إلّا أن جميع خيارتها راقيّة جداً وملهمة للنساء اللواتي يعشقن الأناقة والماركات الفاخرة.

 

خلال حفل "صحارى"  SAHARA الخاص الذي أقامته مجوهرات كارتييه Cartier، أطلّت النجمة المصريّة ياسمين صبري بفستان سهرة طويل أخضر اللون Button-Embellished Gathered Jersey Gown in Green من المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب، تقدّر قيمته بـ 4.467 دولاراً أميركياً، مكشوف الساقيْن، وعند الصدر على شكل حرف V، وبكمين طويلين، وقصّة منسدلة تلامس الأرض، وبتفصيل مزموم يحدّد الخصر مزيّن بثلاثة أزرار كبيرة. وتزيّنت صبري بآخر ابتكارات من مجوهرات كارتييه Cartier المرصّعة بالألماس والزمرد تفوق قيمتها النصف مليون دولار أميركي. كما انتعلت صندلاً فضي اللون مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ، مطعّماً بحبيبات برّاقة. وحملت حقيبة كتف صغيرة مميّزة التصميم على شكل كرة خضراء مزخرفة، وبتفصيل سلاسل طويلة ومزيّنة بأحجار السواروفسكي.

 

من الناحية الجمالية، جاءت تسريحة شعر ياسمين صبري منسدلة مع تموّجات عصريّة وفرق جانبي، في حين برزت ملامح وجهها بمكياج خفيف، حيث غلّفت جفونها بظلال بلون البيج الدافئ بدرجتين فاتحة وداكنة ذات صيغة وامضة، وحدّدت عينيْها بخط رفيع جداً من الكحل المائي الأسود مع ماسكارا سوداء، ولمسة من الظلال المضيئة عند جذور الرموش السفليّة، فيما نحتت خديْها بالبودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيها بلون وردي صدفي نضر.

 
في إطلالة ثانية لا تقل أناقة عن الأولى، اختارت ياسمين صبري فستاناً كلاسيكياً أسودَ اللون بنمط التوكسيدو من دون كمّين ومكشوف الصدر بقصّة تعانق الجسم ومعتدلة الطول Sleeveless Tuxedo Dress من مجموعة فندي Fendi الجديدة للألبسة الجاهزة بقيمة 3.199 $ أقرنته مع حزامٍ رفيع من الجلد الأسود بتفصيل إكسسوار منحوت على شكل أحرف شعار دار فندي  Black Leather Belt with Fendi Loop and O'Lock Stud Buckle بقيمة 590$، وحملت حقيبة يد من الجلد الأسود Small Lady Dior Bag قيمته 4600$ من ديور Dior، كما تزيّنت بمجموعتها الخاصة والأيقونيّة من مجوهرات كارتييه Cartier التي تتخطى قيمتها الـ 300 ألف دولار أميركي.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم