إعلان

ميسا قرعة تتألّق بتوقيع جان لويس صبجي ومجوهرات يبرم خلال "إكسبو 2020" في دبي

ماغي عنيد
المغنّية اللبنانية - الأميركية ميسا قرعة
المغنّية اللبنانية - الأميركية ميسا قرعة
A+ A-

شاركتالمغنّية اللبنانية - الأميركية ميسا قرعة في إحياء حفل "إكسبو 2020" في دبي، المعرض الدولي الأول الذي يقام في منطقة الشرقالأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وتألقّت قرعة بإطلالة من تنسيق مستشارة المظهر مايا التل، بزّي أبيض أنيق جداً من توقيع المصمّماللبناني المبدع جان لويس صبجي Jean-LouisSabaji.

 

استوحى مصمّم الأزياء اللبناني جانلويس صبجي Jean-Louis Sabajiتصميم الزيْ المبهر والراقي الذي أطلّت به المغنّية اللبنانية - الأميركية ميسا قرعةخلال حفل افتتاح "إكسبو 2020" في دبي من الهندسة المبدعة لهيكل قبّة مبنى الوصلبلازا Al Wasel Plaza،حيث جاءت البدلة الموحّدة "جمبسوت" محدّدة الخصر بحزامٍ أبيض، ومقرونةبرداء كتفين طويل جداً، وهو مطرّز بالذهبي برسومات تحاكي تلك التي تزيّن سقف المعرضعلى شكل دوائر تمّ حبكها بالخيوط الذهبيّة المطعمّة بالخرز واللآلئ من اللون نفسه.وانتعلت ميسا صندلاً مفتوحاً من الجلد ذهبي اللون Metallic Leather Sandals بقيمة $1,918 منتوم فورد Tom Ford.

كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعةبالألماس شملت قرطاً ضخماً يعانق الأذن، وسواراً بنمط المخالب Y Couture Claw Bracelet قيمتها $63,200 من يبرم Yeprem Jewelry.

من الناحيّة الجماليّة، بدت ملامحميسا دافئة من خلال المكياج الدخاني على العينيْن بالألوان الترابيّة الداكنة التياستخدمتها خبيرة التجميل كريستي @makeupbychrystyفوق جفني ميسا، فيما حدّدت العينيْن بالكحل الأسود، وصقلت الرموش بالماسكاراالسوداء. أما ملامح قرعة، فتمّ نحتها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغّلّفت شفتيْهابلون البيج الداكن ذات التأثير المخملي المطفأ. أما مزيّن الشعر وسيم ستيف فتوّجإطلالة قرعة بتسريحة مموّجة مع فرق جانبي تنسدل فوق الكتفيْن.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم