إعلان

أجمل إطلالات المشاهير في حفل عشاء دولتشي أند غابانا في البندقيّة

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير بتوقيع دولتشي أند غابانا
إطلالات المشاهير بتوقيع دولتشي أند غابانا
A+ A-

في أجواء خيالية راقية، تدفقت النجمات العالميات إلى مدينة البندقيّة العائمة على متن الـ"غوندولا" لحضور عرض "ألتا مودا" Alta Moda الذي أقامته دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وتبعه حفل عشاء ساهر في ساحة سان ماركو Saint Marco Square أحيته المغنيّة جينيفر هدسون. وتميّزت إطلالات النجمات بأزياء مبهرة من توقيع الدار نفسها، بعضها بقصّات منفوخة كفساتين الأميرات في القصّص الخرافيّة، وبعضها جاء بنمط معاصر أو يجمع بين الأنماط الأيقونيّة لعلامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana واللمسة الحديثة. إليكِ أجمل الإطلالات التي رصدناها لكِ.

 

جينيفر لوبيز

من غيرها يستحق لقب ملكة الساحة والإبهار! نعم، إنها جاي لو الفاتنة والمتألقة دوماً والتي تحسن اختياراتها في كل مناسبة، حصدت على إحدى الصور التي نشرتها أكثر من 3 ملايين و833 إعجاباً حتى اللحظة هذه، وما زالت التعليقات على صورها تتفاعل. من رأسها حتى أخمص قدميها، كل تفصيل كان مثالياً في إطلالة شُبهّت بالآلهة الرومانيّة التي جسّدها النحّاتون والرّسامون الإيطاليون. 

 

فقد اختار خبير المظهر روب زانغاردي لنجمة البوب التأنّق بسروالٍ أسودٍ ذات قصّة كلاسيكيّة بخصرٍ عالٍ مشبوك بزرّين كبيرين من اللؤلؤ الأبيض وتفصيل الثنيات وجيبيْن، مطبّع بالورود الكبيرة، وهو مقرونٌ مع "توب" قصيرة جداً من دون أكمام مطرّزة بالترتر الملوّن ومزيّنة عند الصدر بأحجار من الكريستال الأخضر الزمرّدي بلون رداء الكتف الطويل المطرّز يدوياً بالورود الأيقونية لدار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وهو بياقة عالية ومزيّن بأزرار ضخمة مزيّنة بأحجار السواروفسكي. ولإتمام الإطلالة، انتعلت لوبيز صندلاً مفتوحاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عريض عالٍ مزيّن بالكامل بالأحجار الملوّنة وتعلوه إكسسوارت كبيرة على شكل وردة مرصّعة بحبّات اللؤلؤ البيضاء، وحملت حقيبة Devotion ذهبيّة محبوكة بحجم صغير وهي مزيّنة بإكسسوار ذهبي على شكل قلب.

 

كذلك، تزيّنت جينيفر بقرطيْن كبيريْن مرصعيْن بأحجار كبيرة من الياقوت، ووضعت خواتم كبيرة مرصّعة بالألماس، الزمرّد، والياقوت، وسوار طلسم ذهبيّ ضخم. وقدّ اهتّم توم باشيك بأظافر جاي لو حيث قام بتزيينها بأسلوب المانيكور الفرنسي العصري، فيما وضعت خبيرة التجميل ماري فيليبس لمساتها المحترفة على وجه نجمة البوب، مستخدمة الظلال الدخانيّة على العينين، والبرونزي الحيوي مع لمسة هايلايتر عند الخدّيْن، والبيج الحيادي على الشفتيْن. أما مزيّن شعر المشاهير كريس أبلتون فتوّج إطلالة لوبيز بتسريحة شينيون راقية زيّنها بتاج دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الأيقوني المزخرف والمرصّع بأحجار الكريستال البرّاقة.

 

هيلين ميرين

أثبتت الممثلّة المخضرمة هيلين ميرين أن التقدّم في السّن لا يؤثر في الأناقة والإطلالة المميّزة، وقد بدت مبهرة بفستان دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الحالم الذي يذكّر بفساتين الملكات في زمن الأباطرة ودوقات البندقيّة. الفستان الرائع مميّز بـ "كورسيه" ذهبّي مزيّن بالأحجار الكبيرة الملوّنة والبرّاقة فوق نسيج من الأورغنزا يغلّف الكتفيْن والذراعيْن حتى حدود الكوعين. أما تنورته المنفوخة والطويلة فمطبعّة برسم يدوي مستوحى من الرسومات التي تزيّن أسقف قصور البندقيّة. وتزيّنت ميرين بقرطيْن ذهبييْن كبيريْن مرصعيْن بأحجار زمرّديّة كبيرة.

جينيفر هدسون

جاءت إطلالة الممثلة والمغنيّة جينيفر هدسون مبهرة خلال إحيائها حفل عشاء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، حيث تألّقت بزي من توقيع الدار العريقة مؤلّف من "بوستيه" مطرّزة بالترتر الذهبي وتنورة طويلة ومنفوخة من النسيج الذهبي فوق طبقات من التول الوامض، وتزيّنت بقرطيْن طويلين، كما توّجت تسريحتها بإكسسوارٍ مزخرف ومطرّز بالأحجار البرّاقة.

 

دوجا كات

مغنيّة الراب دوجا كات، اختارت فستاناً رائعاً أيضاً من توقيع الدار نفسها، وهو فستان رمادي-فضّي مكشوف الكتفين بقصّة طويلة ومنفوخة مزيّن بورود بيضاء كبيرة مشغولة يدوياً. كما تزيّنت بقرطيْن طويليْن وعقد رائع من مجوهرات دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الثمينة، ووضعت نظّارتيْن كبيرتيْن بنمط عيون السنّور.

 

نورماني كوردي

المغنيّة الأميركيّة نورماني كوردي بدت رائعة بفستان دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana المؤلّف من عدّة طبقات من التول الأسود المغلّف بنسيج نيوني شفّاف مطبّع بالورود المرسومة يدوياً، وزيّنت عنقها بعقد لافت مزيّن بالأحجار الملوّنة الكبيرة وينتهي بحبتي كرز كبيرتيْن Cherry Blossom Chain Necklace تقدّر قيمته 2445 دولاراً أميركياً. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

 

ساويتي

جذبت نجمة الراب ساويتي الأنظار بإطلالتها التي تحمل توقيع الدار نفسها، حيث ارتدت "بودي" أسود مع تنورة فضيّة طويلة ومنفوخة تكشف الساقيْن، أقرنتها مع حزامٍ عريض مزيّن بالترتر الفضّي، وقفّازيْن طويليْن من الساتان الفضي المزيّن جزئياً بالترتر البرّاق. كما انتعلت مضخّة مدبّبة باللون الفضّي يعلوها إكسسوار مرصّع بأحجار الكريستال، وتفصيل حزام يحمل شعار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يعانق الكاحل. كذلك، تزيّنت ساويتي بطوق أسود مرصّع بأحجار بلوريّة كبيرة من أشكال مختلفة، ووضعت قرطيْن مدوّريْن في أذنيْها، كما اعتمرت "بيريه" Beret (قبعة فرنسيّة) مطرزّة بالترتر الفضي.

 

هايدي كلوم

بدورها هايدي كلوم خطفت الأنفاس بفستانها المطرز بالكامل بالترتر الفضي الوامض، وهو مكشوف الكتفيْن وبقصّة طويلة تعانق الجسم، مقرونٌ بحزام عريض من القماش نفسه يحدّد الخصر. كما تزيّنت بعقد ضخم وقرطيْن كبيريْن، وانتعلت صندلاً فضياً مكشوفاً مزيّناً بالأحجار البرّاقة. واللافت أن ابنتها ليني اختارت فستاناً يحاكي نمط فستان أمّها وإنما بقصّة قصيرة، أيضاً من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وأقرنته مع صندلٍ فضي مفتوح، مطعّم بأحجار السواروفسكي، وبكعبٍ عريضٍ عالٍ. 

 

كايت بوسورث

في الوقت الذي اختارت معظم الجميلات الشهيرات تصاميم لافتة للنظر، فضلّت الممثّلة الأميركية كايت بوسورث النمط الأقل بهرجة، إذ اختارت فستانَ سهرة من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana قصيراً جداً ومن دون أكمام، يطغى عليه اللون الأخضر النيوني الذي يخترقه شريطان عريضان من النسيج المطبع بنمط جلد الفهد واليغور Jaguar، ويؤطر الفستان من الأسفل نسيج أحمر مزيّن بالدانتيل المولّف على شكل أزهار صغيرة بيضاء ورمادية. كما أقرنت إطلالتها بحقيبة كتف رائعة مطبّعة بالرسوماتDevotion Jacquard-Woven Shoulder Bag قيمتها 3053 دولاراً أميركياً، وانتعلت مضخّة مدبّبة من ألوان الوردي الزاهي، الأسود، الرمادي والأبيض بكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها Patchwork Slingback Pumps، وزيّنت أذنيها بقرطيْن كبيريْن من اللؤلؤ الأبيض. فيما أبقت مكياجها بسيطاً وشفافاً بألوانٍ وردية نضرة. 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم