إعلان

ياسمين صبري تودّع شهر يوليو بألوان منعشة وأسعار تفوق الخيال

ماغي عنيد
ياسمين صبري بألوان نابضة
ياسمين صبري بألوان نابضة
A+ A-

تعشق النجمة الشابة ياسمين صبري الماركات الفاخرة الثمينة جداً، وتميل إلى الفساتين الصيفيّة المطبعّة بالألوان والرسومات الحيوية بقصّات كلاسيكيّة، خصوصاً تلك التي تُطلقها دور دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ديور Dior، وفرساتشي Versace.

 

في أحدث إطلالة لها خلال جولة تسوّق، اختارت ياسمين صبري فستاناً طويلاً ومنسدلاً بحدود الأرض، بتصميم ياقة السترة الكلاسيكيّة، وأكمام واسعة تلامس مرفقي اليديْن، ومقروناً بحزام من القماش يعانق الخصر وينسدل فوق القسم الأسفل من الفستان المصمّم من نسيج التويل المطبّع برسومات أيقونيّة Long Carretto-Print Twill Robe with Beltمن علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الجديدة لصيف 2021 قيمته 2670 دولاراً أميركياً، واعتمرت قبعة كبيرة بيضاء، كما حملت حقيبة فاخرة من الجلد البرتقالي Birkin Large Tote  من هيرميس Hermès قيمتها 25950 دولاراً أميركياً. كذلك، تزيّنت صبري بمجوهرات من الذهب والألماس، شملت قرطين صغيريْن مرصّعيْن بالألماس، وسلساليْن حول العنق أحدهما حَلَقي ضخم، ووضعت سوار Love Bracelet من كارتييه Cartier في يدها اليمنى بقيمة 6900 دولار أميركي، وساعة يد بألوان قوس قزح Big Bang One Click Rainbow Watch قيمتها 82000 دولار أميركي من Hublot. كما وضعت نظّارات شمسيّة كبيرة سوداء، وانتعلت صندلاً بنمط الشبشب المريح من الجلد الأبيض.

 

في إطلالة سابقة، ظهرت ياسمين جالسة داخل مطعم وهي تستمتع بطبق من الباستا الإيطالية، وكانت ترتدي فستاناً قصيراً جداً مطبّعاً بالأزهار والزخرفات الملوّنة، بقبّة مدوّرة يؤطرّها الدانتيل ومفتوح بأزرار شفّافة، وهو بأكمام طويلة تنتهي بتفصيل الدانتيل الأبيض، وقصّة منسدلة مؤلّفة من طبقات الكشاكش الناعمةLawson Mock Neck Floral Mini Dress  من علامة Alice + Olivia by Stacey Bendet بقيمة 357 دولاراً أميركياً. وزيّنت صبري أذنيها بقرطيْن طويليْن من الذهب المرصّع بالألماس، ووضعت في يديْها ثلاثة أساور من كارتييه، من بينها سوار Love Braceletبقيمة 6900 دولار أميركي، والثاني Juste un Clou Bracelet بقيمة 8611 دولاراً أميركياً، أما الثالث فهو من الذهب ومرصّع الطرف بالزمرّد وتتخطى قيمته الـ 15 ألف دولار أميركي.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم