إعلان

جميلات الشهرة ختمن مهرجان كان السّينمائي بتصاميم مميّزة تشكّل عناوين الموضة للسّهرات والمناسبات (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
جميلات الشهرة في الحفل الختامي لمهرجان كان
جميلات الشهرة في الحفل الختامي لمهرجان كان
A+ A-

بخلاف النجمة الهنديّة ديبيكا بادوكون والممثّلة الألمانيّة ديان كروغر جاءت إطلالات العارضات ومؤثّرات الموضة أكثر إبهاراً من نجمات السينما في الحفل الختامي لمهرجان كان السّينمائي.

 

 

A post shared by Deepika Padukone (@deepikapadukone)

النجمة البوليووديّة ديبيكا بادوكون بدت فاتنة بزَي السّاري الأبيض السّكّري بتفصيل كشاكش التول مع الثنيات الصغيرة عند الأطراف، مقرون مع "بودي" محبوك Abu Jani Sandeep Khosla، وعقد بنمط ياقة عريضة تمّت صياغتها يدوياً من حبّات اللؤلؤ بأحجام متفاوتة. كما زيّنت أذنيها بقرطيْن مدوّريْن من الذهب المرصّع بالألماس.

 

 

 النجمة الألمانيّة ديان كروغر خطفت الأضواء بالفستان الفضّي البرّاق الذي يعانق الجسم، وهو من دون كُمّيْن ومحدّد الخصر، بتفصيل عقدة كبيرة مع ذيل طويل من الخلف من AMI Alexandre Mattiussi، أقرنته مع صندل مفتوح مزيّن بعقدة فضّيّة من Mach & Mach وحقيبة مخلب من لون الفستان من Tyler Ellis، وتزيّنت بمجوهرات Chaumet.

 

 

النجمة الإنكليزيّة ريبيكا هول كانت أنيقة جداً بفستان كلاسيكي من الدانتيل الأسود المطرّز بالخرز الأسود البرّاق مكشوف الصدر والظهر والكتفيْن بنمط "هالتر"، ومميّز بقصّة طويلة منسدلة ومحدّدة الخصر من Dior، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس، كما حملت حقيبة مخلب سوداء.
 

 

العارضة والممثّلة البريطانيّة جيما تشان تأنّقت بفستان أبيض مطرّز بالكامل بالرمادي من دون كُمّيْن بقصّة ضيّقة بتفصيل فتحة جانبيّة من Louis Vuitton، أقرنته مع مجوهرات مرصّعة بالألماس والصفير الأزرق، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضّي اللون.

 

 

النجمة الأميركيّة المخضرمة آندي ماكدويل اختارت فستاناً أنيقاً جداً بلون أخضر منعش من دون كُمّيْن بقصة تعانق الجسم تتسّع تدريجيّاً من الأسفل وبقبّة عاليّة.

 

 

ألينا بايكوفا لفتت الأنظار بفستان بلون الأصفر الخردلي من المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب Elie Saab، مميّز بقصّة طويلة منسدلة من دون كُمّيْن ومحدّد الخصر بحزامٍ من نسيج الفستان الذي يؤطّره الريش عند أعلى الصدر، وتزيّنت بمجوهرات Chopard.

 

 

عارضة الأزياء ديان سودري اختارت طقماً أبيض اللون مطعماً بالكامل بالترتر الأبيض من المصمّم المبدع رامي قاضي Rami Kadi مؤلّف من سروال ضيّق يتسّع من الأسفل، وسترة كلاسيكيّة بتفصيل الشراشيب البرّاقة، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Hassanzadeh Jewellery.

 

 

أطلّت الممثّلة اللبنانيّة كارمن بصيبص بفستان ضيّق من دون كُمّيْن ومكشوف الساق اختاره لها خبير المظهر سيدريك حدّاد بتوقيع المصمّميْن اللبنانييْن Azzi & Osta، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Chaumet.

 

 

أجا ناعومي كينغ بدت رائعة بفستان واسع من دون كُمّيْن ومطرّز الصدر بالأحجار البرّاقة ومطبّع بالأزهار الورديّة من Armani Prive FW21 Couture، أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Chopard.

 

عارضة الأزياء ماريا بورجس اختارت أيضاً تصميماً رائعاً من دون كُمّيْن باللون الأحمر من Ashi Studio، مميّزاً بقصّة قصيرة ومنفوخة، ومطرّزاً بالخرز والترتر بلون الفستان المقرون بذيل طويل ومنفوخ ينسدل من الخلف، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Yessayan، كما انتعلت صندلاً فضّي اللون من Aquazzura.

 

 

الممثلّة السويديّة نومي راباس تأنّقت بفستان مخملي كحلي اللون مكشوف الكتفيّن بقصّة تعانق الجسم بنمط حوريّة البحر تتسع من الأسفل مع ذيل طويل من الخلف وبتفصيل كُمّيْن منفصليْن منفوخيْن من Moschino أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس والصفير الأزرق من Chopard.

 

 

الممثّلة النمسويّة كوكو كونيغ كانت مبهرة بتصميم اللبناني-العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran شمل تنّورة منفوخة مزيّنة بالأزهار الخضراء الفاتحة و"توب" بنمط حمّالة الصدر من لون الأزهار، وتزيّنت بمجوهرات رائعة من مجموعة Serpenti من BVLGARI مرصّعة بالألماس والزمرّد الأخضر.

 

 

 جيسيكا كنورا بدت فاتنة بفستان من الدانتيل الأسود بقصّة تنّورة واسعة وخصر محدّد مع قبّة عاليّة وكُمّيْن طويليْن يتسعان عند الأطراف من مجموعة الخياطة الراقيّة للمصمّم Franck Sorbier.

 

 

الممثّلة إيزابيل فوهرمان اختارت فستاناً من التول الكحلي بكتف واحدة وتفصيل طبقات من الكشاكش من Christian Dior وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

  
كاميل رازات بدت أنيقة بفستان أسود ضيّق طويل، مكشوف الساق، وبكُمّ واحد منفوخ بأسلوب هندسي، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من Chopard، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بلون الفستان.
 

 

جوليا حسين بدت رائعة بفستان أزرق بترولي من الخياطة الراقيّة من علامة Fovari مميّز بقصّة طويلة منفوخة وكتف واحدة مع ذيل طويل من الخلف وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.

 

 
ناتاليا أوسونا أبهرت جمهور كان بفستان من الدانتيل الأبيض قصير وبكُمّيْن بنمط الفراشة أيضاً من علامة Fovari، وانتعلت صندلاً فضي اللون وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس.
 

 

A post shared by NATALIA OSONA (@nataliaosona)

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم