إعلان

كارلا حدّاد تسرق الأضواء بالوردي في حفل "ميس إيليت وورلد" Miss Elite World

ماغي عنيد
كارلا حداد بإطلالات حيوية.
كارلا حداد بإطلالات حيوية.
A+ A-

كل يوم تفاجئنا الإعلاميّة كارلا حدّاد بإطلالة جديدة أنيقة وجذّابة، ومعظم خياراتها تأتي بألوان حيوية تعكس بهجة الربيع، وهي تلائمها بامتياز. إليك 4 من أجمل إطلالات كارلا الحديثة.

 

بدت كارلا حدّاد فاتنة خلال تقديمها حفل انتخاب ملكة جمال النخبة حول العالم "ميس إيليت وورلد" Miss Elite World الذي أقيم في القاهرة. حيث تألقت بفستان وردي من الموسلين بقصّة طويلة وواسعة، وهو بأكمام طويلة مكشوفة تنتهي بتفصيل كشكش، ومكشوف الكتفين والساق من سارة مراد، أقرنته بصندل فضّي مفتوح بكعبٍ عالٍ، وزيّنت أذنيها بقرطين كبيرين متدليين. من الناحية الجمالية، اختارت كارلا تسريحة الشعر الملساء مع مكياج غلبت عليه الألوان الحياديّة.

 

 

في إطلالة جذابة خلال تصوير إحدى حلقات برنامج "فيميل" الذي يبث على شاشة LBCI، بدت كارلا جذابة جداً في الصور التي التقطها لها ذبيان سعد بالفستان الأحمر الطويل بكتف واحدة، ومكشوف الخصر والساق من Depechemode Beirut، أقرنته بمجوهرات ماسية من زغيب وشركاه Zoughaib & CO، وانتعلت صندلاً أحمر مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من بالنسياغا Balenciaga. من الناحية الجمالية، توّجت كارلا رأسها بتسريحة ملساء مموّجة عند الأطراف نفّذها مزيّن الشعر شانت تافيتيان Shant Tavitian، وتألقت بمكياج برونزي بأنامل خبيرة التجميل مايا يمين. 

 

 

خلال جلسة تصوير في الطبيعة بعدسة المصوّر المحترف ذبيان سعد، اختارت كارلا التألق بفستان أبيض مشجّر بالأصفر The Savana Dress، بقصّة مريحة مكشوفة الكتفين وبحدود الكاحل من Label_Queen، أقرنته مع قرط ين للأذنين بنمط أزهار الأقحوان من إكسسوارات دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. أما تسريحة الشينيون العفوية فهي بأنامل مزيّن الشعر شانت تافيتيان Shant Tavitian من صالون فادي طنوس، ومكياجها الدافئ الذي غلبت عليه الألوان البرونزية هو من تنفيذ خبيرة التجميل مايا يمين.

 

 

في إطلالة رائعة، تألقت كارلا ببدلة موحّدة أي جمبسوت من الخياطة الراقية، مميّز باللون الأبيض وقصّة مكشوفة الظهر، وهو بأكمام طويلة مفتوحة، ومطرّز بنوع من الترتر الشفاف الذي تخترقه الشراشيب الطويلة من المصمّم اللبناني المبدع ميخائيل شمعون. وقد أقرنته كارلا مع مجوهرات Yeprem الفاخرة والمميّزة التصميم، شملت مخلب يد رائع، وقرطي أذنين كبيرين.

وانتعلت كارلا حذاء من الجلد اللماع بلون البيج الحيادي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. أما من الناحية الجمالية، منح مزيّن الشعر شانت تافيتيان Shant Tavitian تسريحة مصقولة من خلال تمليس شعرها وعقده إلى الخلف، في حين وضعت خبيرة التجميل مايا يمين لمستها المميّزة على وجه كارلا، واختارت لها المكياج الدخاني على العينين، مع لمسة برونزية على الخدين، وغلّفت شفتيها بلون وردي زاهٍ. أما الصور الرائعة فكانت بعدسة ذبيان سعد.

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم