إعلان

جيجي وبيلا حديد وتناقض بين الموضة العصريّة والكلاسيكيّة في حفل Prince's Trust Gala في نيويورك (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
العارضتان العالميتان جيجي وبيلا حديد
العارضتان العالميتان جيجي وبيلا حديد
A+ A-
يقام  سنوياً حفل عشاء لجمع الأموال لصندوق البرنامج الاستئماني Prince's Trust Gala  الذي تأسس عام 1976 ويهدف إلى مساعدة الشّباب على إيجاد فرص عمل في أكثر من 20 دولة. يحضر هذا الحفل مشاهير من حول العالم ووجوه بارزة في المجتمع. من بين أبرز الإطلالات التي شغلت منصّات التواصل الاجتماعي، كانت تلك التي تألّقت من خلالها الأختيْن الجميلتيْن جيجي وبيلا حديد من أصول فلسطينيّة، إذ اختارت كل واحدة منهما الظهور بنمط مختلف، ولونيْن متناقضيْن. جيجي فضّلت النمط العصري بلون نيوني من تنسيق خبيرة المظهر ميمي كوتريل، في حين اختار خبير المظهر لو روتش لبيلا الأسود بتصميم كلاسيكي من مجموعة الخياطة
الراقية.
 


 
 
 
 
 


 
 
الفستان الذي تألّقت به جيجي حديد باللون الفوشيا النيوني من دار فالنتينو Maison Valentino مكشوف الكتفيْن، بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن، وقصّة قصيرة جداً وهو مطرّز بالأزهار المطعّمة بالترتر الفضّي والفوشيا، والخرز الملوّن، وقد أقرنته مع جوارب نسائيّة طويلة مطّاطة من اللون نفسه، كما انتعلت مضخّة مدبّبة بمنصّةٍ ضخمة من الجلد النيوني اللّماع بتفصيل حزام رفيعٍ يعانق الكاحل مزيّن بإكسسوارٍ صغير، وكعبٍ عريضٍ عالٍValentino Garavani Tan- Go Platform Pump 155mm قيمتها 1,127$. وحملت جيجي حقيبة يد من جلد التمساح بلون الماجنتي الذي يتناغم مع فستانهاTop Handle Alligator Shoulder Bag  قيمته 12,000$ من علامة ستالفي Stalvey. وقد زيّنت أذنيْها بمجموعة أقراط صغيرة من تصميم جاكي آيش Jacquie Aiche.
 
 
 
 
 


من الناحية الجماليّة، وضع خبير التجميل المحترف باتريك تا Patrick Ta لمسته الخاصة على وجه جيجي بمزيج من الظلال البرونزيّة والورديّة-الذهبيّة فوق الجفن المتحرّك، ولمسات من الظلال المضيئة عند زاوية العين الداخليّة، ولمسة من لونيّ البرونزيّ-الذهبيّ عند خط الرموش السفليّة، وصقل الرموش بالماسكارا السوداء. ثمّ، نحت ملامح جيجي متبعاً تقنيّة الظل والضوء بواسطة البودرة البرونزيّة، ولمسة هايلايتر عند أعلى الخدّيْن، وغلّف شفتيْها بلون بيج-وردي نضر. أمّا مصفّفة الشعر إستير لانغهام Esther Langham فمنحتها تسريحة ملساء.
 
 
 

 
 
 
 

 
 

أما خبير المظهر لو روتش، فاختار إطلالة بيلا حديد بفستان أسود من الخياطة الراقية بتوقيع المصمّم الراحل إيف سان لوران Yves Saint Laurent كان قد صمّمه لدار كريستيان ديور Christian Dior عام 1959، وتمّ شراءه من متجر Aralda Vintage الذي يبيع التصاميم القديمة، وهو فستان بدون أكمام، بقصّة تنورّة منفوخة قليلاً وغير متماثلة الطول (قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف) وهو مزيّن في وسط الصدر بوردة سوداء كبيرة، ومقرونٌ بقفّازيْن طويليْن من النسيج الأسود الشّفاف، كما انتعلت مضخّة سوداء مدبّبة وبكعبٍ رفيعٍ عالٍ في كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. كذلك، تزيّنت بيلا حديد بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من شوبارد Chopard.
 
 
 
 
 
 
 
من الناحية الجماليّة، جاء مكياج بيلا حديد بالنمط الكلاسيكي مع ظلال متقزّحة ومضيئة فوق الجفن المتحرّك، وظلال حياديّة دافئة تحت رسمة الحاجب، وتمّ تحديد العينيْن بالكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين، بينما حُدّد الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل الأبيض بهدف توسيع النظرة، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء. كذلك، تمّ نحت ملامح الوجه بواسطة البودرة البرونزيّة، وغُلّفت الشفتيْن بلون البيج الحيادي اللمّاع. وقد تُوّجت إطلالة بيلا حديد برفعة شعر مبتكرة وأنيقة.
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم