إعلان

هكذا تألّقت جميلات الشهرة في أيام الأعياد ... بأجمل الأزياء الملهمة

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير في أيام الأعياد
إطلالات المشاهير في أيام الأعياد
A+ A-

لكل جميلة في عالم الشهرة أسلوبها الخاص في الاحتفال والتأنق، بعضهن اخترن فساتين سهرة من الخياطة الراقية، والبعض الآخر فضلّن فساتين سهرة أنيقة أو بسيطة، فجاءت الإطلالات متنوّعة بالقصّات والألوان وهي حتماً ملهمة جداً.

 

جينيفر لوبيز

بدت جاي لو فاتنة بالفستان الأبيض من من مجموعة الخياطة الراقية لصيف-ربيع 2020 من رالف أند روسو Ralph & Russo، وهو مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر"، ومميّز بقصّة تعانق الجسم وقبّة عالية مطرّزة بالترتر، وتفصيل الريش يزيّن الفستان من الأسفل. وقد تزيّنت جينيفر لوبيز بمجوهرات ماسيّة، واعتمدت المكياج الدخاني مع تسريحة شينيون عفويّة.

 

كاميلا كابيلو

اختارت كاميلا كابيلو لحفل الميلاد في البيت الأبيض، زيّاً أحمر اللون بقبّة عريضة، وتفصيل الكشاكش، وكُميْن منفوخيْن من ماركو ماركو Marco Marco، أقرنته مع قفّازيْن طويليْن من الجلد الأحمر. وجاء مكياجها كلاسيكياً مع ظلال وامضة وشفتيْن حمراوين، وتسريحة شعر مموّجة.

 

A post shared by camila (@camila_cabello)

 

أدريانا ليما

إطلالة أدريانا ليما كانت فاتنة باللون الأبيض من رالف أند روسو Ralph & Russo، وهو فستان طويل بقصّة كلاسيكيّة تعانق الجسم، بكُميْن طويليْن، مكشوف عند الصدر وعلى طول الساق، ومزيّن بحلقات مرصّعة بكريستال السواروفسكي. وقد أقرنته بمجوهرات ماسيّة، كما حملت حقيبة مخلب فضيّة نسّقتها مع حذاء من اللون نفسه. أما تسريحة شعرها فجاءت مموّجة ومرفوعة جزئياً من الأمام مع مكياج كلاسيكي وأحمر شفاه داكن.

A post shared by Ralph & Russo (@ralphandrusso)

 

ليلي كولينز

إطلالة ليلي كولينز كانت رومانسية بامتياز من خلال فستان منفوخ من التول الوردي بدرجتيْن مختلفتيْن من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، أقرنته مع حذاء مدبب من اللون نفسه. أما تسريحة شعرها فجاءت لولبيّة عريضة مع مكياج دخاني على العينيْن وأحمر شفاه حيادي اللون.

 

كيندل جينر

تأنّقت كيندل جينر بفستان أسود بنمط حورية البحر من مجموعة الخياطة الراقية من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بتفصيل العقد الصغيرة التي تُزيّن الفستان من الأمام تقدّر قيمته بـ 4,490 $، واعتمدت تسريحة الشينيون مع مكياج دخاني وأحمر شفاه بيج حيادي.

 

فاتانيكا

العارضة فاتانيكا @vatanika بدت مذهلة بالفستان الذهبي الجريء من سكياباريلي Schiaparelli الذي أقرنته بقرطيْن كبيريْن من العلامة نفسها. كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة جزئياً مع مكياج برونزي وأحمر شفاه حيادي اللون.

 

إلسا هوسك

العارضة إلسا هوسك اختارت إطلالتيْن رائعتيْن، الأولى بفستان أحمر ضيّق من دون كمّيْن، مكشوف الصدر، الظهر، والساق من ستولين ستورز Stolen Stores، أقرنته بمضخة حمراء، واعتمدت رفعة شعر عصرية مع مكياج برونزي وأحمر شفاه حيادي اللون. 

وفي إطلالة ثانية، اختارت سروالاً أبيض مع توب بيضاء مخرّمة بنمط حمّالة الصدر، أقرنتهما مع سترة بيضاء من ماغدا بوتريم Magda Butrym وحذاء أبيض من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وتركت شعرها أملسَ ومنسدلاً مع مكياج برونزي على العينيْن وأحمر شفاه أحمر لمّاع.

 

 

كلوي كارداشيان

جاءت إطلالة كلوي كارداشيان مبهرة بفستان فضي شبكي شفاف مطعّم بالترتر الفضي الذي يعانق الجسم ويبرز مفاتنها، أقرنته بحذاء من اللون نفسه. أما تسريحتها فجاءت ملساء مع مكياج يحاكي نمط الفستان بألوان بونزية وأحمر شفاه حيادي.

 

أليساندرا أمبروسيو

اختارت أليساندرا أمبروسيو فستاناً من الحرير الأخضر مكشوف الصدر، بكُميْن طويليْن منفوخيْن، وقصّة واسعة وقصيرة محدّدة الخصر بحزام من قماش الفستان معقود جانبياً من زيمرمان Zimmermann. أما تسريحة شعرها فكانت منسدلة مع مكياج ناعم وغلّفت شفتيْها بالأحمر اللامع.

 

سابرينا ساتو

اختارت سابرينا ساتو فستاناً أسود شفّافاً بكتف واحدة وقصّة تعانق الجسم من نورما كامالي Norma Kamali، أقرنته بقرطي أذنيْن مميزيْن من سكياباريلي Schiaparelli، وانتعلت مضخة حمراء مميّزة بتفصيل شريط ساتيني يعانق الكاحل. أما تسريحتها فجاءت بنمط الشينيون الأنيق، ومكياجها برونزي مع كحل مائي وأحمر شفاه حيادي اللون.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم