إعلان

مهيرة عبدالعزيز تخطف الأنظار بالذهبي والأحمر

ماغي عنيد
 مهيرة عبدالعزيز بإطلالتيْن رائعتيْن.
مهيرة عبدالعزيز بإطلالتيْن رائعتيْن.
A+ A-

تميّزت إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز الموثّقة بفيديوات مصوّرة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بالجرأة، الأناقة، والتجدّد، حيث تألقت بنمطيّن مختلفيْن كلياً وذلك بلوني الذهبي والأحمر.

 

أحدث إطلالة ظهرت فيها مهيرة عبدالعزيز في حفل "ويّاك" في مهرجان البحر الأحمر في القاهرة، جاءت من تنسيق خبير المظهر حكمت أك بفستان ذهبي برّاق بكُميْن طويليْن يتسّعان عند الأطراف، ومكشوف الكتفيْن من تصميم اللبناني عبّاس حراجلي، وهو مميّز بقصّة واسعة قليلاً وقصيرة محدّدة عند الخصر، وهو مطرّز بالكامل بالخرز والترتر البرّاق. وقد أقرنته مهيرة بصندلٍ مفتوحٍ بطبعة جلد الثعبان الذهبي اللون وتفصيل على شكل ثعبان مرصّع بأحجار الكريستال الكبيرة يعانق سطح القدم. كذلك، تزيّنت عبد العزيز بمجوهرات مرصّعة بالألماس وخاتم كبير مرصع بحجر ماسي أصفر كبير.

 

 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)

 

من الناحية الجماليّة، بدت مهيرة عبدالعزيز فاتنة بالمكياج البرونزي والذهبي على العينين مع كحل وماسكارا سوداء، وبودرة خدود برونزيّة مع لمسة هايلايتر عند تفّاحة الخديّن، وأحمر شفاه بلون البيج الفاتح، وهو من تنفيذ خبيرة التجميل المبدعة منى اسماعيل. أما مزيّن الشعر شهاب عادل فمنحها تسريحة شعر مموّجة بأسلوب شبابي.

 

 

في إطلالة سابقة لها هذا الأسبوع، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تأنقّت مهيرة بفستان من الخياطة الراقية من تصميم ياسمين يايا صاحبة دار Maison Yeya، وهو مكشوف الكتفيْن بتفصيل الكشاكش، بقصّة تعانق الجسم من التول الأبيض المطرزّ يدوياً بالورود المشغولة بالخرز الأحمر، وهو محدّد الخصر بحزامٍ عريض بنمط الـ"كورسيه" من الساتان بلونٍ يحاكي لون الورود. وتزيّنت عبدالعزيز بمجوهرات مرصّعة بالألماس مع قرطيْن كبيريْن مرصعيْن بالياقوت من Bijou.Q Jewelry.

 

من الناحية الجماليّة، اهتّم مزيّن الشعر رماح الحسيني من صالون الصغير بتسريحة مهيرة، فجاءت ملساء ومشدودة خلف الأذنين من أعلى، وملفوفة قليلاً بأسلوبٍ لولبي من الوسط نزولاً نحو أطراف الخصلات. أما مكياجها بأنامل دينا راغب المحترفة، فجاء بنمط شبيه للإطلالة الأولى، كما نحت أعلى الصدر بأسلوب الـ Body Contouring متبعة تقنيّة الظل والضوء باستعمال البودرة البرونزية والهايلايتر.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم