إعلان

مايا دياب مكتسية الريش الأسود تلهب مسرح جاهيده بالاتزو في إسطنبول خلال حفلها الغنائي

ماغي عنيد
الفنّانة مايا دياب في إسطنبول
الفنّانة مايا دياب في إسطنبول
A+ A-

تحب مايا دياب الأزياء الغريبة والإطلالات الفريدة من نوعها بدليل أنها تختار دائماً تصاميم مثيرة للجدل. وهذا ما فعلته حين أطلّت على جمهورها التركي في المنتجع الليلي جاهيده بالاتزو Cahide Palazzo في إسطنبول.

 

 

وفي التفاصيل، تألّقت مايا دياب بفستان أسود جريء بكتف واحدة وقصّة غير متماثلة الطول من الريش الأسودOne-Shouldered Sheer Tulle Dress with Black Pheasant Plumes، مكشوف الجانب بأسلوب يوحي بأنه شبه عارٍ إذ يغطيه نسيج شفّاف يغلّف البطانة الناعمة التي جاءت بلون البشرة. التصميم المميّز هو من اللبناني-العالمي جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji الذي تعشق مايا تصاميمه الفريدة والمبتكرة. وأقرنت مايا إطلالتها بحذاءٍ أسود مدبب لامع بكعب عالٍ. ومن الناحية الجماليّة، اعتمدت مايا تسريحة شعر ملساء مع غرّة جانبيّة مموّجة بنمط الـ"ريترو" بأنامل مزيّن الشعر طوني صوايا، وتألّقت بمكياج من تنفيذ خبير التجميل شريف طانيوس تميّز بدرجات متفاوتة من الظلال البرونزية فوق الجفون مع كحل مائي أسود، وماسكارا سوداء تغلّف الأهداب بعد لصق الرموش المستعارة، كما تمّ نحت الملامح بالبودرة البرونزيّة، في حين جرى تغليف الشفتيْن بلون بيج حيادي مطفأ.

 

لم تكن مايا دياب الوحيدة التي اختارت التألق بنمط الريش بتوقيع المصمّم الشاب صاحب المخيّلة المبدعة، إذ سبقتها فنّانات عالميات إلى هذه الصيحة الرائجة جداً هذا العام والتي سيطرت على تصاميم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji، وأبرزهن: ريتا أورا، كاردي بي، كاري أندروود، والمغنيّة الصينيّة @jikejunyi.

 

وخلال تمارينها الغنائيّة التحضيريّة للسهرة، ارتدت مايا دياب تنّورة فضيّة قصيرة بنمط الثنيات من علامة فرساتشي Versace، أقرنتها مع "توب" سوداء بقبّة عالية ونظارتيْن كبيرتيْن، وانتعلت حذاء مريحاً.

 

ومن إطلالاتها الغريبة هذا الشهر، رصدنا مايا دياب في زي أسود يعانق الجسم من علامة جيفنشي Givenchy مقرون بحذاء غريب التصميم Monumental Mallow Wedge Shoes in Rubber من العلامة نفسها، ووضعت نظّارتيْن شمسيتيْن سوداويْن من علامة سيلين Celine بنمط عيون الهرّرة، وزيّنت عنقها بطوق فضي من علامة جيفنشي Givenchy الفاخرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم