إعلان

هيفاء وهبي تبهر الجمهور المصري بإطلالتها الفاتنة في الساحل الشمالي

ماغي عنيد
إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي
إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي
A+ A-

تتألّق هيفاء وهبي دائماً بأجمل وأبهى الأزياء من دور الأزياء العالميّة الفاخرة، وهذه المرّة اختارت تصميميْن عصرييْن مميّزيْن بتوقيع المصمّم اللبناني ميخائيل شمعون.

في أحدث سهرة غنائية، تألّقت هيفاء بسروال مؤلّف من قطعتيْن، الأولى هي سروال قصير جداً أزرق اللون، مغلف بسروال طويل من النمط الشبكي المزيّن بالترتر البرّاق، وقصّة واسعة من الأسفل، أقرنته مع "توب" بنمط الصدرية من ساتان الحرير الأزرق، وقميص من اللون نفسه معقودٌ حول الخصر، وزيّنت معصمها بساعة يد ذهبيّة-وردية فاخرة مرصّعة بالألماس من مجوهرات أوديمار بيغيه Audemars Piguet ووضعت خبيرة التجميل نانسي سليم لمساتها المبدعة على وجه هيفاء وهبي مستخدمة الظلال البرونزية مع الكحل المائي الأسود الممدود، والماسكارا السوداء، فيما نحتت ملامح وهبي بواسطة البودرة البرونزية، وغلّفت شفتيْها باللون الحيادي. أما مزيّن الشعر هاني أسمر فمنح هيفاء تسريحة مموّجة جذّابة.

في إطلالة سابقة لها وخلال حفلة غنائية تكلّلت بالنجاح، بدت هيفاء فاتنة حيث اختارت أيضاً تصميم اللبناني ميخائيل شمعون، وهو سروال قصير جداً ذهبي اللون بنمط جلد الثعبان، مقرونٌ مع "توب" من دون أكمام ومكشوفة الصدر بتفصيل التخطيط العمودي البرّاق بألوان الأزرق، الذهبي، الأسود، الأخضر، الأبيض، والأصفر. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن طويليْن ينتهيان بكرة زرقاء، ووضعت قلادة على شكل عين حول عنقها، وانتعلت صندلاً ذهبياً مفتوحاً بتفصيل حزامٍ يعانق الكاحل وبكعبٍ عالٍ من علامة أكوازورا Aquazzura. أما مكياجها المستوحى من ألوان أزيائها فهو أيضاً من تنفيذ خبيرة التجميل نانسي سليم.

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم