إعلان

مشاهير السّجّادة الحمراء بتوقيع المصمّمين اللبنانيين المبدعين في مهرجان القاهرة السّينمائي الدّولي

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
جميلات الشهرة على السّجّادة الحمراء
جميلات الشهرة على السّجّادة الحمراء
A+ A-

تميّز اليوم الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ43 بأناقة الفنّانات الراقية، وطغت على معظم الإطلالات الرائعة تصاميم اللبنانيين المبدعة التي ترافقت مع مجوهرات مبهرة من ماركات فاخرة، منها محليّة ومنها عالميّة، كما برزت حقائب اليد الفريدة من نوعها من مصمّمين عرب برعوا بابتكاراتهم وأفكارهم المتجدّدة.

 

 يسرا

 

جاءت إطلالة النجمة المخضرمة يسرا متميّزة بأناقتها اللافتة كالعادة، حيث ارتدت فستاناً أسود مكشوف الكتفين بقصّة طويلة منسدلة، وهو مزيّن بأحجار متوسطة وكبيرة من الكريستال البرّاق عند الصدر والكُميْن من المصمّم اللبناني - العالمي رامي قاضي. وقد أقرنته يسرا مع حقيبة مخلب سوداء مطعمّة بأحجار السواروفسكي الموزعة على شكل اسم الفنّانة القديرة باللغة الأجنبيّة، من تصميم اللبنانيّة سارة بيضون Sarah's Bag. كذلك، تزيّنت يسرا بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من جوهرة Jawhara Jewellery Egypt، وانتعلت حذاءً فضياً مدبّباً من لوبوتان Louboutin. من الناحية الجماليّة، توّج مزيّن الشعر أحمد منير إطلالة يسرا بتسريحة ملساء، ومنحتها خبيرة التجميل دينا ديمتري مكياجاً متألقاً بظلال برونزيّة مع لمسة فضيّة، كحل مائي أسود مع ماسكارا سوداء، ونحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، كما غلّفت شفتيْها باللون الأحمر.

 

تجدر الإشارة إلى أن إطلالة يسرا هي من تنسيق خبيرتي المظهر الأختين سحر وميسا@AzabSisters  . 

 

نسرين طافش
 

الممثّلة والمغنية السورية نسرين طافش تألّقت بفستان سهرة باللون النيلي من المصمّمة اللبنانيّة نور فتح الله، مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم بتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر، وهو مكشوف الكتفيْن بكُميْن طويليْن مطرّزيْن بالخرز البرّاق، ومقرون بذيل طويل. وقد تزيّنت الفنّانة نسرين طافش بمجوهرات مرصّعة بالألماس والصفير الأزرق من إيرام Iram Jewelry. من الناحية الجماليّة، بدت نسرين فاتنة بمكياج طغت عليه الألوان البرونزية والحياديّة بأنامل خبير التجميل أحمد شوقي، حيث ظلل جفونها بدرجات مختلفة من اللون البرونزي مع لمسة مضيئة من الفضي، وحدّد عينيها بالكحل المائي الأسود مع ماسكارا سوداء على الرموش، ونحت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة الفاتحة، كما غلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي. أما مزيّن الشعر @maherderke  فمنحها تسريحة بتموّجات عريضة.

 تارا عماد
 

بدت الممثّلة الشابة تارا عماد متميّزة جداً بإطلالتها الراقية والعصريّة باللون الأسود، حيث اختارت لها خبيرة المظهر ياسمين عيسى بدلة موحّدة "جمبسوت" بأكمام طويلة من تصميم اللبناني - العالمي نيكولا جبران، وهو مكشوف الصدر والظهر مع ياقة بنمط السترة الكلاسيكيّة وتفصيل زرين من الخلف عند الخصر المحدّد، أما قصّة السروال فهي مريحة وواسعة من الأسفل. وقد تزيّنت تارا بمجوهرات عصريّة مرصّعة بالألماس شملت قرطي أذنين طويلين وقلادة طويلة تنتهي بحجر كبير ماسي أسود اللونTailor-Made 7ct Pear Black Spinel 5.5ct Diamond Lariat  من تصميم ماريان صمويل لمصلحة Tres Hermanas Jewellery، كما حملت حقيبة سوداء مميّزة من تصميم اللبنانيّة سارة بيضون Sarah's Bag، وانتعلت صندلاً مفتوحاً أسود اللون. من الناحية الجماليّة جاءت تسريحة تارا مربوطة بأسلوب عصري وهي من تنفيذ Beshoy من صالون الصغير Al Sagheer Salons، وتميّز مكياجها بأنامل خبيرة التجميل @kikibeautique بالكحل المائي البارز، مع بودرة برونزيّة وأحمر شفاه حيادي اللون.

 

 

أسماء جلال

إطلالة الممثّلة المصريّة الجذابة أسماء جلال جاءت مشرقة بالأبيض العاجي من توقيع المصمّم اللبناني - العالمي جورج حبيقة، وهو فستان بكتف واحدة مكشوف الصدر والساق، بقصّة محدّدة عند الخصر ومنسدلة بطول الأرض، أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ديما Dima Jewellery، وحقيبة مخلب بنفسجية زاهية من أختين Okhtein، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً بكعب عال بلون الفستان. من الناحية الجماليّة، جاءت تسريحة أسماء مموّجة بأسلوب عصرية بأنامل مزيّن الشعر شادي هاشيم، ومكياج برونزي وأحمر شفاه حيادي اللون من تنفيذ زينة النجار.

تجدر الإشارة إلى أن إطلالة أسماء هي من تنسيق خبيرة المظهر ياسمين كيناوي.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم