إعلان

أرماني في عرض أزياء مميّز ويوم لا يُنتسى في تاريخ الدار احتفاءً بالعيد العاشر لتدشين فندقه في دبي

ماغي عنيد
عرض أزياء خاص للمصمّم العالمي جورجيو أرماني في دبي
عرض أزياء خاص للمصمّم العالمي جورجيو أرماني في دبي
A+ A-

تحت عنوان "ليلة واحدة فقط" One Night Only، اختصر المصمّم الإيطالي - العالمي جورجيو أرماني Giorgio Armani بيوم وليلة واحدة مجموعة من النشاطات والاحتفالات التي أقامها احتفاءً بمرور عشر سنوات على افتتاح فندقه الفخم Armani Hotel، الواقع داخل برج خليفة، ناطحة السّحاب الأطول في العالم حتى يومنا هذا. ويتزامن الحدث المميّز مع افتتاح فندق أرماني في ميلانو الإيطاليّة. 

 

حضر الحفل مشاهير من حول العالم، من أبرزهم النجمة الأميركيّة شارون ستون، الممثّل البريطاني كلايف أوين، الممثلّة البريطانيّة وعارضة الأزياء ليلي جيمس، البطل الأولمبي مارسيل جاكوبس، عارضة الأزياء تايلور هيل، المغني وكاتب الأغاني الأميركي إيريك نام، الممثّلة الأميركيّة جورني سموليت، الممثل الأميركي ونجم وسائل التواصل الاجتماعي تايلور زخار بيريز، روبيرتا أرماني، والموسيقي كريس مارتن من فرقة الروك البريطانية Coldplay، حيث تأنّق المشاهير بأزياء من تصميم دار أرماني العريقة.

 

 

 

الحفل المميّز تُوّج بعرض رائع لتصاميم جورجيو أرماني Giorgio Armani الخاصة بالنساء والرجال لربيع وصيف 2022، تبعه حفل موسيقي مباشر أحياه كريس مارتن. كما كرّم أرماني ضيوفه بحفل عشاء ساهر، ويوم كامل أمضوه في الصحراء يمارسون نشاطات رياضيّة على الرمال، كما خاضوا مغامرات في سيارات الدفع الرباعيّة، وتشاركوا العشاء في جلسة عربيّة داخل الخيم التي نُصبت لهم، فكانت تجربة ممتعة لا تُنسى. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث المميّز لم يكن الأول من نوعه الذي يقيمه أرماني، بل سبق أن أقام حفلات مشابهة لفنادقه المنتشرة حول العالم، كان أولها في لندن عام 2006، تبعها طوكيو 2007، بكين 2012، روما ونيويورك 2013، فباريس 2014، واليوم جاء دور فندق أرماني - دبي.

 

 

 

 

إليكم بالصور بعض تصاميم أرماني الرائعة التي سيطرت عليها الألوان المبهجة، والأقمشة الخفيفة والناعمة، كما برزت القصّات الكلاسيكيّة وتلك المطبعّة بالأزهار، بالإضافة إلى الكشاكش.

 
 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم