إعلان

شارون ستون تشعّ جمالاً وأناقة بتوقيع دولتشي أند غابانا في مهرجان زوريخ السينمائي 2021

ماغي عنيد
النجمة شارون ستون
النجمة شارون ستون
A+ A-

مما لا شك فيه أن النجمة المخضرمة شارون ستون تستحق كل تقدير لمسيرتها الفنيّة، وتستحق كل إعجاب تحصده من خلال إطلالاتها الساحرة التي تختارها لها خبيرة المظهر باريس ليبي بعناية كبيرة، إذ إن النجمة تأبى الظهور إلا بإطلالة مثالية ومتكاملة لا تشوبها شائبة.

 

 

خلال تكريمها في مهرجان زوريخ السينمائي بنسخته 17 تألقت شارون ستون بفستانٍ ذهبي من دون أكمام مزيّن بالكامل بالترتر المعدني من الحجم الكبير مع تفصيل مطعّم بالفضي عند أعلى الصدر، وبقصّة ضيّقة بطول الأرض من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، أقرنته مع حقيبة يد مميّزة من العلامة نفسها، ومجوهرات رائعة بتوقيع فوّاز غريوزي Fawaz Gruosi، وهي مصنوعة من الذهب الوردي Rose Gold، ومرصعّة بالألماس البني، التسافوريت، والكهرمان.

 

وأثناء مقابلات جانبيّة أجرتها خلال المهرجان تحدّثت فيها عن حق المرأة بالمساواة مع الرجل بالحقوق، تزيّنت شارون بمجوهرات مميّزة من العلامة نفسها شملت خاتماً مرصعاً بالصفير الأزرق، والألماس والفيروز بنمط "كابوشون"، وقرطيْن من الذهب الأبيض والتيتانيوم. وفي المؤتمر الصحافي الذي أجري معها خلال المهرجان، زيّنت ستون أذنيْها بقرطيْن طويليْن من التورمالين الوردي-الذهبي والألماس البني.

 

 

 

من إطلالات شارون الرائعة أيضاً في حفل العشاء الساهر الذي أقيم لمناسبة "صحّة الكواكب" Planetary Health في مونتي كارلو، ظهورها وهي متأبطة ذراع الأمير ألبير بفستان مبهر من اللون البنفسجي الداكن من دولتشي أند غابانا Dolce &، وهو بقصّة منفوخة ومن دون أكمام، وتفصيل مزموم، أقرنته مع مجوهرات من شوبار Chopard مرصّعة بالألماس، وانتعلت صندلاً أسود بكعبٍ عالٍ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم